بالفيديو .. ليلى الشابي تنهار باكية في الوقفة الإحتجاجية لأنصار عبير موسي :"نساند في الزعيمة والمناضلة.." - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. ليلى الشابي تنهار باكية في الوقفة الإحتجاجية لأنصار عبير موسي :"نساند في الزعيمة والمناضلة.."

بالفيديو .. ليلى الشابي تنهار باكية في الوقفة الإحتجاجية لأنصار عبير موسي :"نساند في الزعيمة والمناضلة.."


 


أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بتونس منذ يومين بالاحتفاظ بعبير موسي من أجل معالجة معطيات شخصية دون اذن صاحبها و تعطيل حرية العمل و شبهة الاعتداء المقصود به احداث الهرج بالتراب التونسي.




وألقت وحدات أمنية القبض على رئيسة الدستوري الحر عبير موسي قرب مكتب الضبط برئاسة الجمهورية بعد تحولها الى هناك لتقديم مطلب مسبق يتعلق بالاعلام بالطعن في أمر دعوة الناخبين الى الانتخابات المحلية و أمر تقسيم البلاد الى أقاليم .



وقد نفذ أنصارها اليوم أمام المحكمة وقفة إحتجاجية لمساندتها والمطالبة بإطلاق سراحها، ومن بينهم الممثلة التونسية ليلى الشابي التي ظهرت في حوار مع برنامج بلا قناع وتحدثت بتأثر كبير حدّ البكاء :"نحن في بلد القانون موش ممكن تظلم إنسان بإسم القانون.. أحنا نساندو في زعيمة ومناضلة تدافع على الوطن وحق الشعب التونسي ..".




وأضافت ليلى الشابي :"كل الشعب نحن جنود لهذا الوطن.. قلبي يدمي على بلادي.. البلاد هذه ربي خلقني من طينتها ومن ترابها وعزيزة عليا برشا.. نعزي كل أم تونسية ولدها مات في البحر ونعزي عائلات الشهداء من أمن وجيش.. أنا وقت الي ماتوا جنود تونس في الشعانبي عديت رمضان نبكي.. تونس هي الروح".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم
close