بالفيديو .. مايا حبيبة اليوتيوبر زاهر تواجهه عالمباشر :"إنت عربي ومسلم كيف بتنزل على ركبتك وتطلبني؟" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. مايا حبيبة اليوتيوبر زاهر تواجهه عالمباشر :"إنت عربي ومسلم كيف بتنزل على ركبتك وتطلبني؟"

بالفيديو .. مايا حبيبة اليوتيوبر زاهر تواجهه عالمباشر :"إنت عربي ومسلم كيف بتنزل على ركبتك وتطلبني؟"


 


بعد الموقف المحرج الذي واجهه اليوتيوبر السوري زاهر في ألمانيا عندما رفضت مايا عرضه الرومانسي والعلني للزواج، خرجت حبيبة الشاب عن صمتها وردت على سبب خطوتها المثيرة للجدل وقالت : “أنا رفضت ومشيت لأنه أصلاً زاهر مش طالبني من أهلي، مو حاكيين بهيك موضوع فجأة كله صار”.



وتابعت مايا : “منطقياً حطوا حالكم محلي أنا بنت عربية في النهاية وفي شي اسمه عادات وتقاليد ما فيني أوافق على شاب من الشارع هيك تقدملي خلاص يلا حنا خطبنا وخلي أهلي يعرفون من الإنترنت قد ما كانوا أهلي مناح معي المفروض إني أحترمهم ويكون عندهم علم بكل القصص”.



وخرجت مايا في بث مباشر اليوم الاثنين رفقة زاهر لتواجهه متحدثة عن سبب رفضها له.




حيث سألها هذا الأخير :"أول شغلة أنا لما نزلت على ركبتي وتقدمتلك قدام الناس كلها ليش حملتي حالك ومشيتي؟ هذه الحركة مو أي شاب بيعملها.. ما كان فيكي على القليلة تجبري بخاطري وتقوليلي أنا آسفة وطريقتك غلط؟".



لتردّ عليه :"إنت عربي ومسلم كيف بتنزل على ركبتك وتتقدملي؟ أنا يتيمة عرفتني بالميتم ؟ والا مع أهلي؟".




وقد أثارت طريقة كلامها جدلا في صفوف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وعلقوا على الفيديو :"شخصيتها نرجسية وما تستحقكش".




الفيديو :

4 تعليقات

  1. عل الأقل وافقي قدم الناس وبعدين تفاهمي معه وحدكم مش تحشميه قدم العالم معضم الفتيات مذبيهم يتقدملهم شريكهم بهذه الطريقة

    ردحذف
    الردود
    1. ديرها انت كي عجباتك. وخلي يطيحك ربي في وحدة اكثر من هاذي تغسلك مليح.

      حذف
  2. عندها الحق

    ردحذف
  3. هي محقة فيما اقدمت عليه،رضى الوالدين اولا

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم