مريم الدباغ تردّ بقوة على بيّة الزردي وحنان العش : "لاهية بفلسطين توا.. موش بش نقعد نتعارك مع زوز شلايك كيفكم" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مريم الدباغ تردّ بقوة على بيّة الزردي وحنان العش : "لاهية بفلسطين توا.. موش بش نقعد نتعارك مع زوز شلايك كيفكم" (فيديو)

مريم الدباغ تردّ بقوة على بيّة الزردي وحنان العش : "لاهية بفلسطين توا.. موش بش نقعد نتعارك مع زوز شلايك كيفكم" (فيديو)

 




ردّا على مهاجمة بيّة الزردي لها ونعتها بالمنافقة من خلال برنامج Jdt، نشرت الأنستغراموز التونسية مريم الدباغ مقطع فيديو عبر حسابها الخاص تهاجم فيه كل من حنان العش وبية الزردي، وقالت أنها في الوقت الحالي لا تبالي بما يقولونه نظرا لانشغالها بالأحداث في فلسطين ومساندتها للشعب الفلسطيني من خلال حسابها على الأنستغرام.



وقالت الدباغ :"مش وقتو توا لاهين بفلسطين بش نقعد نتعارك مع زوز شلايك كيما حنان العش و بية الزردي... اقعدو قطعوني و ريشوني في البلاطوات نقعد خير منكم.. مش من تربيتي نجاوب مرا اكبر من امي بش نسبها ونطيحلها قدرها .. الشعب الكل يعرفها من ايامات بن علي.. والأخرى ما نلومش عليها حياتها الكل كذب و بلاش collaboration تموت و ما تلقاش بش تصرف على العزلوك متاعها.. ما نحبش نطيح في الفخ متاعكم يا حسرة مريم الدباغ كي كانت تعمل البوز وقت كان فال و تخلص عليه.. توا كبرت و عندي حاجات اهم في حياتي..".




وأضافت الدباغ :"الخير الي نعمل فيه لربي مش بش يقولولي يعطيك الصحة.. ما عادش بش نجاوب حتى وحدة فيكم افعالي تو تجاوب في بلاصتي.. خلي توفى مشكلة فلسطين و بعدها الي مازالت بش تحل فمها وتجبدني الا ما نحطمها خاصة انتي يا حنان ".



الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم
close