بالفيديو: انكشف السر أخيراً.. لن تصدقوا من تكون ليلى عبد اللطيف ومن يقف ورائها - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: انكشف السر أخيراً.. لن تصدقوا من تكون ليلى عبد اللطيف ومن يقف ورائها

بالفيديو: انكشف السر أخيراً.. لن تصدقوا من تكون ليلى عبد اللطيف ومن يقف ورائها




تعتبر العرافة ليلى عبد اللطيف من المشاهير في الوطن العربي، حيث زادت شهرتها بعد تحقق بعض التوقعات التي تنبأت بها مؤخرا.


ليلى عبد اللطيف دائما ماتثير الجدل عند الجمهور بسبب تنبؤاتها الكارثية التي تتوقع حدوثها لبعض الدول العربية والغربية، ليس فقط ذلك ولكنها تجزم حدوثها.


أشهر ماتوقعته الفلكية ليلى عبد اللطيف وحدث هو زلازل تركيا وسوريا التي حدثت مؤخرا، وزادت شهرتها بشكل كبير للغاية بعد حدوثها مباشرة.


الكثير من الجمهور لم يكونوا يعلموا أن Iلجــ##ـنسيـ٩ الحقيقية للفلكية ليلى عبد اللطيف هي المصرية، حيث اعتقد البعض انها ربما تكون لبنانية أو سورية.


تحمل الفلكية ليلى عبد اللطيف Iلجــ##ـنسيـ٩ المصرية، وذلك لأن والدها مصري Iلجــ##ـنسيـ٩ وهو مفتي مصر في الجامع الازهري وهو الشيخ محمد الازهري.




بينما والدة ليلى عبد اللطيف هي لبنانية الأصل، ولدت ليلى في 17 جانفي 1958، في مدينة بيروت في لبنان، وتبلغ من العمر 65 عاما.


تعد ليلى عبد اللطيف من أهم الشخصيات الريادية في مصر، حيث قامت بإنشاء الكثير من الأعمال والمشاريع التجارية التي استطاعت من خلالها الحصول عـLـي ثروة مالية ضخمة، وهي صاحبة لقب سيدة التوقعات.



الفيديو:



التعليقات

أحدث أقدم
close