رانيا القابسي تكشف :''أحمد الأندلسي يحارب بش صحّتو ترجع لباس.. ومرتو واقفة معاه وقفة رجال'' (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia رانيا القابسي تكشف :''أحمد الأندلسي يحارب بش صحّتو ترجع لباس.. ومرتو واقفة معاه وقفة رجال'' (فيديو)

رانيا القابسي تكشف :''أحمد الأندلسي يحارب بش صحّتو ترجع لباس.. ومرتو واقفة معاه وقفة رجال'' (فيديو)


 


في تدوينة نشرتها عبر حسابها على "انستغرام"، تحدّثت الممثلة التونسية رانيا القابسي، عن الوضع الصحّي للممثل التونسي أحمد الأندلسي بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها.


وكشفت رانيا أن أحمد الأندلسي خضع مؤخّرا لعملية جراحية ناجحة، دون توضيح طبيعة مرضه.


كما أشادت بدور زوجته في رعايته، مذكّرة بخصاله التي جعلته محبوبا في الوسط الفنّي.


وقالت رانيا : "خويا وعشيري بو حميد الرجولية والوقفة في وقت الغصرة صاحبي فنان وشباب من داخل و من برا و يحب لعباد و يموت على صحابو وعلى عائلتو ربي ما يخليهاش بيك خويا القوي منلي صغير يحارب وحدوا في الدنيا و ديما كلمت ""ستر الله"" في فموا ديما يفدلك وديما يضحكني حتى في أخيب وقت في حياتي خويا الباهي ديما يقول الحمد لله على كل شيئ.. الحمد لله العملية نجحت وأحمد ما شاء الله قاعد يتحسن.


مضيفة :"ونحب نحكي على زوجته سامية إلي واقفة معاه لحظة بلحظة الحمد لله هذيكا الزوجة الصالحة البنت العائلة إلي تلقاها أقوى من راجل في المواقف الصعيبة ربي يخليك وأنا زدت حبيتك أكثر على التعب إلي تعيش فيه على خاطر صاحبي الباهي إلي قاعد يحارب بش صحّتوا ترجع خير من قبل و أحسن.


المرض إبتلاء من عند الله للعباد إلي يحبهم ندعيلك من كل قلبي ترجع لاباس في صحة جيدة ربي يشفيك يا صاحبي ربي يشفيك الله يشفيك


ربي يقويك ربي يرجعلك صحة بدنك".


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم