بالفيديو : ردّ غير متوقع من سميرة مقرون حول علاقتها بALA "وين المشكل.. من حقي نحب ونتحبّ" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : ردّ غير متوقع من سميرة مقرون حول علاقتها بALA "وين المشكل.. من حقي نحب ونتحبّ"

بالفيديو : ردّ غير متوقع من سميرة مقرون حول علاقتها بALA "وين المشكل.. من حقي نحب ونتحبّ"


 


تحدثت الممثلة التونسية سميرة المقرون خلال استضافتها على اذاعة ديوان اف ام مع أميمة العياري، الكواليس تفاصيل عن حياتها الخاصة لأول مرة وذلك بعد غياب عن الظهور الاعلامي والتلفزي، وقالت سميرة أن ابنها اصيب بصدمة وحالة هلع بعد قرار عودتها الى تونس منذ سنة واستقرارها في بلدها، بعد أن عاشت لسنوات في دبي، وذلك جراء براكاج كان حاضرا عليه.




وبخصوص مشاركتها في الفيديو كليب الأخير لمغني الراب Ala قالت سميرة مقرون :"Ala حكى معايا 6 سنين لتالي أنا وسي رؤوف بن عمر على كليب.. وما كملناش في الفكرة خاطر أنا مشيت لمصر وهو صور الكليب في تركيا.. وتوا عاود حكى معايا وسمعني الغناية وقبلتها من غير تردد خاطر محلاها".




وردا على سؤال أميمة العياري بخصوص الأخبار المتداولة حول علاقة حب تجمعها ب Ala، رفضت سميرة المقرون الرد وقالت انها لن تضطر للرد وهي حرة في حياتها الخاصة ولاتخشى لومة لائم :"عاد شبيه خليهم يقولو.. أنا شفت فيديو على تيكتوك وحدة مخبية وجهها وتحكي على الحكاية وكأنها فضيحة.. علاش كي نتكلمو على العلاقات متاع الفنانين وكأنها فضيحة.. 




أنا كيفي كيف أي مرا عندي شكون يعجبني ونجم ندخل في علاقة ونعيش حاجة مزيانة.. حياتي كتاب مفتوح وعمري ما نخبي أي حاجة.. لكن ما نعملش تصريح.. حياتي الخاصة نعيشها في الضوء وما نحشم من حد".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم
close