القنوات الناقلة لمباراة تونس واليابان الودية .. التفاصيل كاملة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia القنوات الناقلة لمباراة تونس واليابان الودية .. التفاصيل كاملة

القنوات الناقلة لمباراة تونس واليابان الودية .. التفاصيل كاملة



تعرف على موعد مباراة تونس واليابان الودية والقنوات الناقلة لها وكيفية متابعة البث المباشر والتشكيل المتوقع وأكثر من ذلك.


تتواصل رحلة المنتخب التونسي الآسيوية ومحطته المقبلة ستكون اليابان على ملعب نويفر كوبي في مباراة ودية استعدادًا لأمم أفريقيا 2023.


رغم الاستقرار الذي يعيشه "نسور قرطاج" مؤخرًا، فإنهم تلقوا هزيمة ثقيلة أثارت شكوكًا كثيرة حول مستقبل المنتخب، أمام كوريا الجنوبية برباعية نظيفة.


مباراة اليابان أصبحت فرصة مهمة لجلال القادري وكتيبته للرد على الانتقادات، حتى رغم ما يبدو من صعوبة المهمة كثيرًا بالنظر إلى حالة "الكمبيوتر" التاريخية.


منتخب اليابان في آخر 6 أشهر لا يعرف سوى الانتصارات، وانتصاراته تأتي بنتيجة كبيرة، حتى إن آخر 4 مباريات لعبها فاز فيها جميعا برباعية بما في ذلك منتخب ألمانيا في عقر دار المانشافت.



اختبار حقيقي قوي لتونس التي تستعد لتصفيات كأس العالم 2026 والمقرر أن تنطلق في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بمواجهتين أمام ساوتومي ومالاوي، وبعدها ينطلق المعترك الأهم كأس أمم أفريقيا 2023.




ما هو توقيت مباراة تونس واليابان في مباراة دولية ودية؟ :


تنطلق مباراة تونس واليابان تحديدًا في تمام الساعة:


ـ الحادية عشرة صباحًا بتوقيت تونس



أين يمكنك مشاهدة مباراة تونس واليابان في مباراة دولية ودية:



ومن المقرّر أن تنقل التّلفزة الوطنية التّونسية المواجهة عبر البثّ الفضائي للقناة الوطنية الأولى.




ومن المنتظر ان تكون التشكيلة الاساسية للمنتخب على النحو التالي:



البشير بن سعيد، محمد دراغر، يان فاليري، منتصر الطالبي، علي العابدي، إلياس السخيري، محمد علي بن رمضان، عيسى العيدوني، إلياس العاشوري، حمزة رفيعة وعصام الجبالي.




 يمكنكم مشاهدة مباراة تونس ضد اليابان بث مباشر الان فى الودية بدون تقطيع وجودة عالية (البث قبل دقائق من اللقاء) - انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 11:00 صباح

التعليقات

أحدث أقدم
close