القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني و الترجي في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني و الترجي في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني و الترجي في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة


 


القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال السوداني والترجي في دوري ابطال افريقيا


Match ES Tunis - Al-Hilal Sudan : Sur quelle chaîne TV & streaming ? À quelle heure



يستضيف فريق الهلال السوداني على ملعب بينجامين مكابا الوطني، نادي الترجي التونسي ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024.



يسعى كلا الفريقين للحصول على نقاط المباراة والاقتراب خطوة من التأهل إلى الأدوار النهائية من البطولة القارية الأهم في القارة السمراء.



يحتل الترجي صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتساوي مع بترو أتلتيكو الأنغولي بثلاث نقاط لكل فريق، ويليهم النجم الساحلي والهلال.



وانتهى اللقاء الأخير بين الفريقين في البطولة العربية للأندية 2017 بفوز شيخ الأندية التونسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما التقى الفريقان في 10 مناسبات حقق خلالها شيخ الأندية التونسية 6 انتصارات مقابل 3 للفريق السوداني، وتعادل واحد.


متى توقيت مباراة الهلال والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2024؟



تقام مباراة الهلال والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2023-24، يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2023.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً (17:00) بتوقيت تونس.



القنوات الناقلة لمباراة الهلال والترجي؟




اعتاد الجمهور على مشاهدة دوري أبطال أفريقيا بدايةً من دور المجموعات على قنوات بي إن سبورت، وذلك حصريًا في الوطن العربي الكبير.


وستكون القناة الناقلة لمباراة الهلال والترجي beIN SPORTS HD 6، وهي الخاصة بمباريات البطولات الأفريقية على القناة القطرية.



يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد الهلال السوداني بث مباشر الان في رابطة الابطال الإفريقية بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 17:00



mmmmm

التعليقات

أحدث أقدم