القنوات الناقلة لمباراة الترجي و النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة

القنوات الناقلة لمباراة الترجي و النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة

 


القنوات الناقلة وموعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري ابطال افريقيا


Match ES Tunis - ES Sahel : Sur quelle chaîne TV & streaming ? À quelle heure


موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي القادمة في دوري ابطال افريقيا


ينتظر عشاق كرة القدم التونسية كلاسيكو ناري بنكهة إفريقية بين الترجي والنجم الساحلي على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في افتتاح مواجهات المجموعة الثانية التي تضم الهلال السوداني وبيترو أتلتيكو الأنجولي.


ويحين موعد مباراة الترجي ضد النجم يوم السبت 25 نوفمبر 2023 في تمام الساعة الخامسة مساءً 00 :17 بتوقيت تونس، 16:00 بتوقيت غرينتش، في إطار الجولة الاولى من المجموعة الثالثة لمسابقة رابطة الابطال الإفريقية


ويدير كلاسيكو تونس في دوري أبطال إفريقيا طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم محمد عادل، وبمساعدة مواطنيه سامي هلهل وهاني عبد الفتاح، في حين سيكون إبراهيم نور الدين حكماً رابعاً.


وسيسعى الفريقين إلى تحقيق البداية المثالية في المسابقة الإفريقية سعياً وراء حلم إعادة الكرة التونسية للواجهة مجدداً، حيث كان آخر تتويج بالبطولة لصالح الترجي في نسخة 2019 وهو اللقب الرابع في تاريخ فريق باب سويقة.



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي  



بينما تبث مباراة فريق الترجي ومنافسه فريق النجم الساحلي القادمة ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، عبر قناة beIN sports 6 HD ، بين سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد النجم الرياضي الساحلي بث مباشر الان في رابطة الابطال الإفريقية بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم