بعد غنائها "وين الملايين" في حفل زفاف .. الشابة ابتسام تردّ :"ربي يعلم.. غنيت تضامنا مع فلسـ.-طين" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد غنائها "وين الملايين" في حفل زفاف .. الشابة ابتسام تردّ :"ربي يعلم.. غنيت تضامنا مع فلسـ.-طين" (فيديو)

بعد غنائها "وين الملايين" في حفل زفاف .. الشابة ابتسام تردّ :"ربي يعلم.. غنيت تضامنا مع فلسـ.-طين" (فيديو)



أثارت هذه الأيام، الفنانة الشعبية التونسية الشابة ابتسام جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها ظهرت فيه وهي تغني أغنية "وين الملايين" في احدى حفلات الزفاف التي أحيتها وسط تفاعل الراقصات والفرقة مما أثار انتقادات واستغراب التونسيين.




وردّا على ذلك قالت الشابة ابتسام أنها لم تكن تقصد الإساءة وأنها غنت كشكل من التضامن مع الشعب الفلسطيني :"راني كي غنيت تضامنا مع الشعب الفلسطيني و كلنا حاسين و قلوبنا دم على فلسطين.. علاش خذيتو الفيديو متاع وين الملايين و قصيتو كلامي من لول الي قلتو على فلسطين و الرؤساء العرب و الصغار الي ماتت و خليتو كان راقصاتي تشطح؟! ...".




وأضافت :"هي غلطة عفوية و غلطة راقصاتي الي ما عطيتهمش الاذن بش يشطحو... نعتذر بإسمي و اسم راقصاتي و فرقتي نطلب الاعتذار و سامحوني.. و قضية فلسطين راهي قضية عربية و رانا بكلنا عرب و قلوبنا دم".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم
close