بالفيديو.. محمد علي النهدي يكشف:"مصدوم ملّي قالو عليّا وليد خويا.. ساعات ما يعرفش يتصرف" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. محمد علي النهدي يكشف:"مصدوم ملّي قالو عليّا وليد خويا.. ساعات ما يعرفش يتصرف"

بالفيديو.. محمد علي النهدي يكشف:"مصدوم ملّي قالو عليّا وليد خويا.. ساعات ما يعرفش يتصرف"

 



أعلن الفنان وليد النهدي عبر حسابه على الفايسبوك أنه قرر عدم العمل مجددا مع شقيقه محمد على النهدي وقال في تدوينته :"مع الأسف الشديد أعلن أنني لن أعمل مع محمد علي نهدي مرة أخرى حتى لو سيكون ستيفن سبيلبرغ الجديد..".



ولم يكشف وليد عن سبب وقف هذا التعامل المفاجئ مع شقيقه المخرج محمد علي النهدي.



وقد أثارت تدوينته موجة إنتقادات شديدة في حين لامه البعض من أصدقاءهما معتبرين أنه أخطأ بنشر خلافات عائلية على الفايسبوك.




وخلال استضافته في برنامج Jdt على قناة الحوار التونسي ليلة الخميس، ردّ محمد علي النهدي على ذلك مؤكدا استغرابه مما بدر من شقيقه نافيا أن يكون هناك خلاف بينهما، وقال دالي :" أنا كيفكم انتوما الكل تصدمت ...انا عندي فيلم جديد و الادوار الرئيسية تعطاو مازال بعض الأدوار الثانوية اكهاو .. وليد سألني انا كي قتلو الأدوار الرئيسية تعطاو يمكن هو خذا في خاطرو مني.. وعبّر عليها بطريقته".



وأضاف في ذات السياق :"وليد يقول ما يقولش يتبولد ما يتبولدش هو ممثل جيّد جدا .. أنا ساعات نلوم عليه خاطر ما يعرش يتصرف أما يعرف يمثل بالباهي قدام الكاميرا".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم