بعد صبر طويل : مواطنة جزائرية ترزق بمولود في سن الـ47 سنة وتصبح أُمّا لأول مرّة (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد صبر طويل : مواطنة جزائرية ترزق بمولود في سن الـ47 سنة وتصبح أُمّا لأول مرّة (فيديو)

بعد صبر طويل : مواطنة جزائرية ترزق بمولود في سن الـ47 سنة وتصبح أُمّا لأول مرّة (فيديو)



قد يكون من الصعب، بل من المستحيل، أن يصف الآباء والأمهات الجدد، شعورهم بمولودهم الأول، فالشهور التسعة تمر وكأنها 9 سنوات، بداية من مرحلة "المدام حامل"، مرورا بمرحلة التحضيرات وشراء الملابس ومستلزمات السبوع، واختيار الاسم، وتساؤلات كيف ستكون ملامح الطفل، وهل سيشبه والده، أو والدته، بل إن الأمر يصل بالبعض إلى كيف ستكون صفات هذا الطفل أو هذه الطفلة، فكل سؤال فى هذه الفترة هو بمثابة بوابة للسعادة للأبوين، محاولين استهلاك مزيد من الوقت فى التفكير حتى تحين لحظة الولادة.



فإذا كان هذا تفكير الأزواج الجدد، فكيف يكون الوضع إذا رزق الزوجان بطفل بعد أكثر من 20 سنة من الزواج، وإذا كانت الزوجة تبلغ من العمر 47 عاما، فالكلمات قد تعجز عن وصف السعادة التي منحها الله لهذين الزوجين بعد طول انتظار.




في هذا السياق، تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 مقطع فيديو قام بنشره أحد الممرضين في إحدى مستشفيات الجزائر، ظهر فيه رفقة رضيع حديث الولادة مؤكدا أن هذا الرضيع أنجبته والدته بعد أكثر من 20 سنة من الإنتظار والصبر وفي عمر ال47 سنة.



وقال أن والدته التي تبلغ 47 سنة من العمر أنجبته بعد طول انتظار لتصبح أما لأول مرة في هذا العمر.




وأرفق الفيديو بالتدوينة التالية :"العيادة تتحوّل إلى فرح.. اللهم ارزق كلّ مشتاق الذرية الصالحة وقرّ أعينهم بها.. اللهم ارزق كل محروم هذه اللحظة وهذه الفرحة.. لا تقنطوا من رحمة الله".



الفيديو :

 

التعليقات

أحدث أقدم