القنوات الناقلة لمباراة تونس و مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.. التفاصيل كاملة

القنوات الناقلة لمباراة تونس و مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.. التفاصيل كاملة


 

Match Malawi - Tunisie : chaine tv et heure de diffusion en direct


برنامج النقل التلفزي لمباراة تونس و مالاوي



تقام مباراة المنتخب التونسي و منتخب مالاوي يوم غد الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 على الملعب الوطني في بينجو وذلك ضمن تصفيات كأس العالم 2026.


وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس . 



وستقوم قنوات ''SSC SPORTS''التابعة للشركة السعودية للرياضة بنقل مباراة تونس ومالاوي، حيث تعتبر المالك لمباريات التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


كما يتم نقل بث مباشر لمباريات المنتخب الوطني التونسي في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 عبر القناة الوطنية 1 في تونس بشكل مجاني.



ويمكن مشاهدة مباراة تونس ومالاوي عبر قنوات سبورت تيفي البرتغالية عبر القمر الصناعي هيسباسات 30 غربا، أو سبورت ديجيتال النمساوية عبر قمر أسترا 19 شرقا أيضا.



وأوقعت القرعة المنتخب التونسي بجانب كلا من ساو تومي وغينيا الاستوائية ومالاوي وليبيريا وناميبيا في المجموعة الثامنة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2026.



بدأ منتخب تونس مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بفوز كبير على حساب ساو تومي برباعية نظيفة.


في حين فاز منتخب مالاوي في الجولة الأولى على منتخب ليبيريا بهدف نظيف ليحقق ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره نحو المونديال.



تقابل منتخب مالاوي مع نظيره التونسي في تصفيات كأس العالم 2006 في المجموعة التي ضمت المغرب ايضا وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب بهدفين لكل منهما قبل فوز نسور قرطاج بسباعية نظيفة في مباراة العودة.



وتقابل كلا من تونس ومالاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012 في آخر المواجهات المباشرة وانتهت المواجهة بالتعادل بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب وتعادلا سلبيا في مباراة العودة.




يمكنكم مشاهدة مباراة منتخب مالاوي ضد المنتخب التونسي بث مباشر الان فىتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل - الساعة 15:00- 

تعليق

أحدث أقدم