القنوات الناقلة لمباراة الترجي و بيترو أتلتيكو الأنغولي في دوري أبطال إفريقيا.. تفاصيل كاملة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia القنوات الناقلة لمباراة الترجي و بيترو أتلتيكو الأنغولي في دوري أبطال إفريقيا.. تفاصيل كاملة

القنوات الناقلة لمباراة الترجي و بيترو أتلتيكو الأنغولي في دوري أبطال إفريقيا.. تفاصيل كاملة


Match ES Tunis - Petro Luanda : Sur quelle chaîne TV & streaming ? À quelle heure


القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد بيترو أتلتيكو


يستضيف الترجي الرياضي نظيره بيترو أتلتيكو في ملعب حمادي العقربي برادس، اليوم السبت 9 ديسمبر 2023، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وخسر شيخ الأندية التونسية الترجي من الهلال السوداني في الجولة الماضية بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، بعد أن فاز في أول مبارياته على النجم الساحلي، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد الفريقين العربيين.


بينما يحتل نادي بيترو أتلتيكو صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن فاز على الهلال والنجم الساحلي، ويسعى الترجي في المباراة القادمة لتحقيق الثلاث نقاط وإيقاف الفريق الأنغولي والمنافسة بقوة على الصعود.



موعد مباراة الترجي اليوم ضد بيترو أتلتيكو



توقيت مباراة الترجي اليوم ضد بيترو أتلتيكو في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023-24، إنطلاقا من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس بإدارة الحكم التشادي الحاجي محمد.


القنوات الناقلة لمباراة الترجي و​​بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا 2024


تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا على قنوات بي إن سبورت، حصريًا في الوطن العربي، ويمكنك مشاهدة مباراة الترجي وبيترو أتلتيكو على قناة "beIN Sports HD 9" المشفرة.


وستكون منقولة تلفزيا مجانا على الشبكة الأرضية للتلفزة الوطنية .


يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد بيترو أتلتيكو الأنغولي بث مباشر الان في رابطة الابطال الإفريقية بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 20:00

 

التعليقات

أحدث أقدم
close