القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي و الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي و الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل



Match Etoile Sahel - Al-Hilal Sudan : Sur quelle chaîne TV & streaming ? À quelle heure


Etoile Sportive du Sahel vs Al-Hilal Sudan Live Cafcl


نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موعد مباراة النجم الساحلي ضد الهلال في دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة 



يسعى النجم الرياضي الساحلي للإبقاء على حظوظه في المنافسة على أحد المقاعد المؤهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حين يستقبل الهلال السوداني مساء الجمعة 7 ديسمبر 2023، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، على ملعب حمادي العقربي برادس. 


وتلقى النجم الساحلي خسارتين متتاليتين أمام مواطنه الترجي الرياضي (2-0)، وبيترو أتلتيكو الأنغولي (2-0)، ليتذيل فرق المجموعة من دون رصيد.


وتدارك الهلال هزيمة الجولة الأولى أمام بيترو أتلتيكو (1-0)، بفوز كبير على ضيفه الترجي (3-1)، ليدخل ليتقدم للمركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط.


ووصل الهلال لتونس مبكراً حيث حط رحاله يوم الأحد الماضي للاستعداد للمواجهة المرتقبة.



موعد مباراة النجم الساحلي ضد الهلال في دوري أبطال إفريقيا



يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.


القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا


وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.



يمكنكم مشاهدة مباراة النجم الرياضي الساحلي ضد الهلال السوداني بث مباشر الان في رابطة الابطال الإفريقية بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 20:00


إرسال تعليق

أحدث أقدم