القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي في الدوري التونسي.. التفاصيل كاملة

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي في الدوري التونسي.. التفاصيل كاملة


esperance tunis vs cs sfaxien h2h live streaming

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والنادي الصفاقسي





الترجي والنادي الصفاقسي مباشر


يستقبل فريق الترجي الرياضي التونسي اليوم الإربعاء 26 ديسمبر 2023، ضيفه النادي الريضي الصفاقسي، بملعب حمادي العقربي برادس ، لحساب الجولة الخامسة إيابا من المرحلة التمهيدية ضمن فعاليات الرابطة المحترفة الأولى.


 

ويسعى الترجي الرياضي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل مواصلة انفراده بالصدارة، فيما يأمل النادي الصفاقسي في تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل الاقتراب من الصدارة وتذييل فارق النقاط بينه وبين الخصم.



و يتصدر نادي باب سويقة الترتيب برصيد 16 نقطة، في حين يحتل الأسود والأبيض المرتبة الثالثة في المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.



موعد مباراة الترجي الرياضي ضد النادي الصفاقسي 



وتبدأ ضربة انطلاق مباراة  الكلاسيكو بين الترجي ضد النادي الصفاقسي ، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة الثانية ظهراً (14:00) بتوقيت تونس.



القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي في الدوري التونسي



هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي في الدوري، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، بالإضافة إلى قناة الكأس الرياضية، وأيضا عبر منصة ديوان سبور.



يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر الان في الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 14:00- 

إرسال تعليق

أحدث أقدم