شابة تثير تفاعل التونسيين :"أمّي طليانية تخلات عليا وبابا في الحبس.. حياتي عبارة مسلسل" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia شابة تثير تفاعل التونسيين :"أمّي طليانية تخلات عليا وبابا في الحبس.. حياتي عبارة مسلسل" (فيديو)

شابة تثير تفاعل التونسيين :"أمّي طليانية تخلات عليا وبابا في الحبس.. حياتي عبارة مسلسل" (فيديو)


 

أثارت شابة تونسية من أب تونسي وأم إيطالية تفاعل وتعاطف التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إثر ظهورها في حوار مع برنامج "نيو ميديا" على اليوتيوب تحدّثت فيه عن تفاصيل حول حياتها وما مرّت به وما عانته رغم صغر سنها.



وقالت أن والدها التونسي تعرّف على والدتها الإيطالية وتزوّج بها بغرض الحصول على "الأوراق" ثم أنجب منها 3 أطفال وانفصلا، مضيفة أن والدتها تخلت عنها لتعود رفقة والدها وتستقر في تونس، ثم تجد نفسها وحيدة بعد دخول والدها السجن.




وأضافت :"أنا تعديت ببرشا حاجات صعيبة في حياتي والشارع علمني الخايب خاطر لقيت روحي وحدي.. أمي نحسها غريبة عليا.. عرست وجبت صغار وتوا هربت من داري خاطر الظروف ما تعجبش وتعاركت مع حماتي وتعبت برشا.. نخمم في صغاري برشا وتوحشتهم وما عندي حدّ حتى جدي الي رباني توفى".



وقد أثارت تعاطف التونسيين وعلقوا على الفيديو :"رغم صغر سنها تحملت مسؤولية كبيرة والإنسانة هذه باينة باهية برشا في الحقيقة وحنينة وأتمنى أن يعطيها زوجها فرصة أخرى لأنه لن يجد مثلها عقلية نظيفة برشا رغم تجارب مريرة مرت بها منذ للصغر".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم
close