برنامج النقل التلفزي لمباراة بيترو أتلتيكو و الترجي في دوري أبطال إفريقيا.. تفاصيل كاملة

برنامج النقل التلفزي لمباراة بيترو أتلتيكو و الترجي في دوري أبطال إفريقيا.. تفاصيل كاملة

 


petro atletico vs est esperance de tunis cafcl live streaming


موعد مباراة الترجي ضد بترو اتلتيكو الثلاثاء والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا


تترقب جماهير التونسية مباراة مرتقبة بين فريقي الترجي التونسي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وسنقدم في هذا المقال تفاصيل موعد مباراة الترجي وبيترو أتلتيكو القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية للممثل الأول لتونس في هذه المسابقة التي يسعى إلى تحقيق نتائج جيدة فيها هذا الموسم.



يلتقي فريق الترجي التونسي مع فريق بيترو أتليتكو الأنجولي، يوم الثلاثاء 19 ديسمبر في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.



واكتفى الترجي التونسي بالتعادل السلبي 0/0 في مباراة الجولة الثالثة أمام بيترو اتليتكو الانغولي في رادس، ليقتسم الفريقان النقاط.


ويتصدر نادي بيترو اتليتكو الانغولي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، جمعها من فوزين ضد الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، وتعادل واحد في رادس ضد الترجي الرياضي.


ويحتل الترجي الرياضي التونسي المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة من دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، جمعها فريق طارق ثابت من فوز، تعادل وخسارة.



موعد مباراة الترجي وبيترو أتلتيكو 


تُقام المباراة بين فريقي الترجي وبيترو أتليتكو في الساعة الخامسة مساءً (17:00) بتوقيت تونس،.



القنوات الناقلة لمباراة بيترو اتليتكو ضد الترجي التونسي


ينقل بث مباشر لمباراة الترجي الرياضي المقبلة ضد بيترو لواندا عبر قناة بي ان سبورتس HD5 التابعة لمجموعة BeIN – المالك الحالي لبطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


ومن المتوقع أن يتولى المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي مهمة التعليق على قمة الترجي التونسي وبيترو اتليتكو عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية.



يمكنكم مشاهدة مباراة بيترو أتلتيكو الأنغولي ضد الترجي الرياضي التونسي بث مباشر الان في رابطة الابطال الإفريقية بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 17:00


إرسال تعليق

أحدث أقدم