بالفيديو.. سعيد السايبي يثير الجدل :"النجم كان أفضل و حمزة الجلاصي ربحنا وحدو.. والإفريقي ما ربحتش ليتوال عندها 6 سنوات" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. سعيد السايبي يثير الجدل :"النجم كان أفضل و حمزة الجلاصي ربحنا وحدو.. والإفريقي ما ربحتش ليتوال عندها 6 سنوات"

بالفيديو.. سعيد السايبي يثير الجدل :"النجم كان أفضل و حمزة الجلاصي ربحنا وحدو.. والإفريقي ما ربحتش ليتوال عندها 6 سنوات"


 

said saibi hamza jlassi etoile du sahel


عبّر مدرّب النادي الإفريقي سعيد السايبي عن استيائه من الخسارة التي تلقّاها فريقه أمام النجم الساحلي في قمة الجولة الـ11 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم أمس الخميس 14 ديسمبر 2023 بملعب رادس.


وقال السايبي، في ندوة صحفية إثر الكلاسيكو، أنّ الإفريقي تأثر بالغيابات وبإصابة اللاعبين أحمد خليل وبسام الصرارفي أثناء المباراة، وبغياب النجاعة مشيرا إلى عامل آخر ساهم في خسارة فريقه وهو عجز زملاء بسام الصرارفي عن هزم النجم خلال آخر ست سنوات في البطولة، في تأكيد لدور العامل الذهني في المواجهة.


وأضاف السايبي أنّه يتحمل مسؤولية الخسارة قائلا ''إن خسارة كأس الكاف قبل أيام وهزيمة اليوم لا يجب أن تفسدا التطور الذي حققه الفريق منذ بداية الموسم''..  والنجم الساحلي كان افضل حمزة الجلاصي ربحنا وحدو والافريقي عندها 6 سنوات ما ربحتش ليتوال.


وقاد الكاميروني ''جاك مبي'' النجم الساحلي إلى فوز ثمين على النادي الإفريقي مكنه من الانفراد بصدارة المجموعة الأولى بـ21 نقطة بفارق نقطة عن الملعب التونسي وثلاث نقاط عن الإفريقي.


الفيديو:


التعليقات

أحدث أقدم