بالفيديو : النادي الإفريقي يعلن رسميًا إقالة المدرب سعيد السايبي .. والإدارة تحدد البديل

بالفيديو : النادي الإفريقي يعلن رسميًا إقالة المدرب سعيد السايبي .. والإدارة تحدد البديل


Saïd Saïbi quitte le Club Africain


 أعلن النادي الافريقي، مساء اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023، عن إقالة المدرب سعيد السايبي وذلك على خلفية هزيمة الفريق اليوم امام الملعب التونسي بهدفين لهدف .

وجاء في بلغ الافريقي ما يلي :" بعد الإتفاق بالتراضي بين الطرفين، يعلم النادي الإفريقي أنه تمّ إنهاء مهام السيد سعيد السايبي كمدرب على رأس فريق أكابر كرة القدم، و أنه سيتولى الإطار الفنّي الحالي و على رأسه كل من أحمد الطويهري و السيد محمد حاج علي مواصلة المهمة إلى حين الاتفاق مع مدرب جديد.


وواجه السايبي في الفترة الأخيرة انتقادات كبيرة من جماهير الأفريقي، التي طالبت إدارة النادي بإقالته والتعاقد مع مدرب آخر يقدر على توظيف اللاعبين بشكل جيد، إذ يعتبر عدد كبير من مشجعي النادي أن السايبي فشل في استغلال الرصيد البشري الجيد الذي يملكه الفريق هذا الموسم، بعد التعزيزات العديدة التي قامت بها الإدارة في مختلف المراكز، خلال فترة التنقلات الصيفية الماضية.

وترك السايبي النادي الأفريقي في صدارة ترتيب مجموعته ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وفي المركز الثالث بالدوري التونسي، الذي يضمن للفريق حتى الآن التأهل لمرحلة التتويج، لكن الجماهير والمتابعين اعتبروا أن مستوى الفريق تراجع وأن الأداء لم يرتق إلى ما يتطلعون إليه، قبل أن تكون الخسارة ضد الملعب التونسي بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس، وعجّلت برحيل السايبي عن النادي الأفريقي.

 


الفيديو :

تعليق

أحدث أقدم