طارق بعلوش يكشف:"المسائل التافهة لم تعد تستهويني وعملت مراجعات.. أنا ساهمت في الرداءة وندمت" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia طارق بعلوش يكشف:"المسائل التافهة لم تعد تستهويني وعملت مراجعات.. أنا ساهمت في الرداءة وندمت" (فيديو)

طارق بعلوش يكشف:"المسائل التافهة لم تعد تستهويني وعملت مراجعات.. أنا ساهمت في الرداءة وندمت" (فيديو)


 

لدى حضوره في برنامج نجوم على راديو موزاييك أف أم قال الكرونيكور سابقا والممثل طارق بعلوش بأنه لم يرغب في الظهور دون جديد، والعودة كانت بمشاركته في فيلم خاتم عليسة، معتبرا أن غيابه لسنوات عن المشهد الإعلامي كان إختيارا منه لأانه لم يعد يرغب في الحضور للحديث في أشياء تكرس التفاهة وأضاف بأنه ساهم سابقا في شئ من الرداءة لكنه ندم على ذلك واختار الإنسحاب رغم الاقتراحات المتكررة له.



وقال في هذا الإطار :"كان من الضروري أن أعود للساحة بالجديد.. والحضور في وسائل الإعلام للحديث عن مسائل تافهة لم يعد يستهويني.. وساهمت في شي من الرداءة خلال فترة وندمت على ذلك..".




وأضاف :"أنا لم أقترف كوارث خلال ظهوري في وسائل الإعلام، كما أنني لم أعتزل وقمت بالعديد من المراجعات.. وتلقت عروضا للالتحاق بإذاعات وبرامج لكن ذلك لم يعد يستهويني .. واخترت عدم الظهور دون الجديد..".






الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم
close