اشتهر بدور "محسن الرابحي" : الممثل القدير عبد اللطيف بوعلاق في أحدث ظهور له (فيديو)

اشتهر بدور "محسن الرابحي" : الممثل القدير عبد اللطيف بوعلاق في أحدث ظهور له (فيديو)


 

عبد اللطيف بوعلاق، هو فنان متعدّد المواهب ولد في 3 جوان 1967، فهو ممثل ومخرج إذاعي ومسرحي ومنتج، كما أن له اختصاصات في فن الكوريغرافيا والفوتوغرافيا والسينوغرافيا والفنون التشكيلية والفروسية والآيروبيك، بعضها درسها والبعض الآخر تدرّب عليها في معاهد تدريب خاصة، شارك في عدّة مسلسلات أغلبها تونسية وبعضها إيطالية كما شارك في عدّة أفلام منها التونسية وأفلام أمريكية مثل "Three kings" "Star wars" ، "Black Gold" وأفلام أخرى تتراوح بين الإيطالية والإسبانية والفرنسية والألمانية، كما قام بتأسيس شركة إنتاج مسرحي وسمعي بصري وقام من خلالها بإنتاج بعض المسرحيات والمسلسلات الإذاعية.




وشارك بوعلاق كعضو لجنة تحكيم في مهرجانات بتونس والجزائر ومصر والمغرب والأردن وسوريا ولبنان.

  ومن أشهر أعماله مسلسل حسابات وعقابات، مسلسل (حكايات عبد العزيز العروي) 1974 ومسلسل (عشقة وحكايات) 1998 وفيلم (Three Kings) 1999 وفيلم (Black Gold) 2011.



كما شارك مؤخرا بعد غياب لسنوات وذلك كضيف شرف في مسلسل قلب الذيب إخراج بسام الحمراوي.


وقد اشتهر عبد اللطيف بوعلاق بدور "محسن الرابحي" في مسلسل حسابات وعقابات، وهو فلاح صاحب عقارات، طليق جميلة وابنه كريم، رفض الطلاق من جميلة واستمر في الغيرة عليها بعد الطلاق مما سبب الكثير من المشاكل لها ولابنها كريم، ليصاب بعد ذلك بوعكة صحية ويسافر من ثم تتغير أفعاله بعد ذلك.



وحول غيابه عن الأعمال الدرامية قال في حوار مع موزاييك أف أم :"بعد دور محسن الرابحي في حسابات وعقابات و أدوار اخرى.. نحب نعمل حاجة في المستوى بعيدا عن الرداءة".



وقد تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة من أحدث ظهور له، خلال مشاركته في اوبريت قلوب الحجر، وعلّق التونسيون على صورته :"محسن الرابحي ربي يطول في عمره".



الفيديو :











تعليق

أحدث أقدم