بالفيديو.. خبير التحكيم جمال الغندور ينتقد بقوة حكم مباراة تونس ومالي:"المساكني استحق ركلة جزاء وأحمّل المسؤولية للـ VAR"

بالفيديو.. خبير التحكيم جمال الغندور ينتقد بقوة حكم مباراة تونس ومالي:"المساكني استحق ركلة جزاء وأحمّل المسؤولية للـ VAR"




حسم التعادل الإيجابي بين تونس و مالي ، اليوم السبت 20 جانفي 2024، في الجولة الثانية من مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024.


و أحرز منتخب مالي هدف المباراة الأول في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، وجاء عن طريق لاساني سينايوكو الذي توغل في يسار منطقة الجزاء وأرسل تسديدة يسارية ارتطمت بالقائمين ثم مرت للمرمى.



و في الدقيقة 20، انتفض المنتخب التونسي و أدرك التعادل، عندما أرسل علي العابدي عرضية أرضية قابلها حمزة رفيعة بتسديدة سكنت الشباك.



وشهد الشوط الأول من المواجهة التي جمعت المنتخب التونسي مع منتخب مالي في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا، مساء السبت، حالة تحكيمية مثيرة للجدلل.


وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، وخلال كرة طويلة وصلت إلى داخل منطقة جزاء منتخب مالي، حاول مهاجم منتخب تونس يوسف المساكني الهروب من الرقابة نحو الكرة والانفراد بالمرمى، إلا أن مدافع مالي حاول إعاقة تحركه نحو الأمام، فحصل احتكاك بين اللاعبين، 


ولكن الحكم لم يُعلن عن أي خطأ أو لم يحتسب ركلة جزاء، كما لم يعد إلى تقنية الفيديو "الفار" أيضاً للتأكد من الحالة التحكيمية.


سيواجه منتخب تونس جنوب أفريقيا في المباراة القادمة من كأس أمم أفريقيا 2024، وستجمع بينهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة الحاسمة لنسور قرطاج في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس.


الفيديو:



تعليق

أحدث أقدم