القنوات الناقلة لمباراة الترجي و النادي البنزرتي في الدوري التونسي.. التفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة الترجي و النادي البنزرتي في الدوري التونسي.. التفاصيل


 

esperance vs ca bizertin h2h est vs cab live



يواجه فريق الترجي الرياضي التونسي غدا الاربعاء 3 جانفي 2024، ضيفه النادي الرياضي البنزرتي، بملعب حمادي العقربي برادس، في إطار منافسات الجولة السابعة إيابا والأخيرة للمرحلة الاولى من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.




ويتطلع الترجي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يسعى الفريق إلى الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم في الدوري هذا الموسم، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.


ويسعى البنزرتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل التقدم في جدول الترتيب.




الترجي التونسي يتربع على قمة المجموعة الثانية في المركز الأول برصيد 31 نقطة جمعها الفريق من 11 مباراة. استطاع شيخ الأندية التونسية أن يفوز في 10 مباريات حتي الآن وتعادل في مباراة ولم يخسر نهائيًا.


 ويحتل الترجي المركز الأول برصيد 31 نقطة، بفارق تسع نقاط عن الاتحاد المنستيري الوصيف.


فيما يحتل النادي البنزرتي المركز الرابع ويمتلك 15 نقطة بعد أن خاض 11 مباراة. حقق قرش الشمال 4 انتصارات فقط، بينما خسر الفريق مثلها وتعادل في 3 مباريات.



وستشهد تشكيلة نادي باب سويقة في مواجهة يوم غد، غياب كل من ياسين مرياح وحسام تقا، اللذان سيلتحقان اليوم بتربص المنتخب الوطني التونسي، والمدافع الجزائري "محمد أمين توغاي" الذي إلتحق بتربص منتخب الخضر إستعدادا لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم التي ستدور منافساتها في الكوت ديفوار بداية من يوم 13 جانفي المقبل.



موعد مباراة الترجي ضد النادي البنزرتي




وتبدأ ضربة انطلاق مباراة بين الترجي ضد النادي البنزرتي، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش،و علي الساعة الثانية ظهرا (14:00 بتوقيت تونس.





القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي البنزرتي في الدوري التونسي




هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة الترجي الرياضي التونسي و النادي الرياضي البنزرتي في الدوري، عبر القناة الوطنية التونسية، وأيضا عبر منصة ديوان سبور.



 يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد النادي الرياضي البنزرتي بث مباشر الان في الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 14:00-

إرسال تعليق

أحدث أقدم