بالفيديو: رغم الاستجابة لكل طلباته.. فوزي البنزرتي يرفض تدريب النادي الإفريقي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: رغم الاستجابة لكل طلباته.. فوزي البنزرتي يرفض تدريب النادي الإفريقي

بالفيديو: رغم الاستجابة لكل طلباته.. فوزي البنزرتي يرفض تدريب النادي الإفريقي


 


كشفت مصادر مطلعة أن مدرب الوداد البيضاوي المغربي فوزي البنزرتي قد أبلغ هيئة النادي الإفريقي باعتذاره عن تدريب الفريق خلفا للمدرب سعيد السايبي.


وبحسب ذات المصادر فإن هيئة نادي باب الجديد قد ظلت في كل مرة تستجيب لطلبات فوزي البنزرتي قبل أن يفاجئها مساء أمس بارسالية قصيرة اعتذر فيها عن قبول العرض.


وكان البنزرتي قد تحصل على عقد رسمي من أجل توقيعه لكنه عدل عن موقفه رغم الاستجابة لطلباته التي من بينها الحصول على أجرة شهر مسبقا (50 ألف دينار) ومبلغ 100 ألف دينار عند التوقيع وصكوك شخصية بأجوره إلى شهر جوان فضلا عن منحة بـ50 ألف دينار لدى التتويج بالبطولة و100 ألف مقابل الفوز بكأس الكاف.


وأضاع البنزرتي وقتا كبيرا على هيئة نادي باب الجديد التي تأكد لنا بصفة رسمية أنها بصدد مفاوضة مدرب يحمل اسما كبيرا في الكرة الفرنسية والافريقية فيما سيظل جون ميشال كافالي حلا بديلا في صورة فشل المفاوضات مع مواطنه المعروف.



الفيديو:

التعليقات

أحدث أقدم
close