جلال القادري يكشف: المنتخب التونسي في جاهزية عالية.. قطعنا عهد على رواحنا باش نفرحوا التوانسة (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia جلال القادري يكشف: المنتخب التونسي في جاهزية عالية.. قطعنا عهد على رواحنا باش نفرحوا التوانسة (فيديو)

جلال القادري يكشف: المنتخب التونسي في جاهزية عالية.. قطعنا عهد على رواحنا باش نفرحوا التوانسة (فيديو)


 


 قال المدرّب جلال القادري ،إنّ المنتخب التونسي بلغ درجة عالية من الجاهزية قبل المباراة الأولى أمام ناميبيا في الكان،غدا الثلاثاء 16 جانفي 2024 ، بداية من الساعة السادسة مساء.


وأضاف القادري، أنّه بفضل التدريبات والمباريات الودية ،تمكّن طاقم المنتخب من تجهيز اللاعبين بشكل جيّد على المستوى البدني.



وأبرز القادري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، اليوم الاثنين 15 جانفي 2024، أنّ البطولة تبدو صعبة ومعقّدة في الدور الأول بالنظر إلى قوة التنافس بين المنتخبات.



وقال القادري إنّ النتائج التي تحقّقت في المباريات الأولى من البطولة هي بمثابة إنذار بالنسبة إلينا لنكون جاهزين وواعين بصعوبة المباراة أمام ناميبيا، وذلك في إشارة إلى تعثّر منتخبات مصر ونيجيريا وغانا – على التوالي- أمام الموزمبيق وغينيا الإستوائية والرأس الأخضر.  



كما تحدّث مدرّب المنتخب عن عزم الفريق على إسعاد الجماهير التونسية، قائلا: ''قطعنا عهدا على أنفسنا مع اللاعبين على أن نجعل التونسيين فخورين بمنتخبهم''.




من جانبه، صرّح اللاعب ياسين مرياح بأنّ الأجواء جيّدة داخل المجموعة، حيث يحترم النسور بعضهم وهدفهم واحد وهو تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في البطولة.


الفيديو/


التعليقات

أحدث أقدم