قناة مفتوحة تنقل مباراة تونس و مالي في كأس أمم إفريقيا (فيديو)

قناة مفتوحة تنقل مباراة تونس و مالي في كأس أمم إفريقيا (فيديو)

قناة-مفتوحة-تنقل-مباراة-تونس-و-مالي-في-كأس-أمم-إفريقيا
قناة مفتوحة تنقل مباراة تونس و مالي

 

يخوض المنتخب الوطني التونسي مواجهة حاسمة وصعبة أمام منتخب مالي في مجموعات كأس الأمم الإفريقية 2023 على ملعب أمادو جون كوليبالي بمدينة كورهوغو، ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة والأخيرة التي تضم ايضاً جنوب إفريقيا وناميبيا.


ويدخل المنتخبين المباراة بحسابات وآمال متباينة، إذ يطمح المنتخب التونسي في تحقيق الانتصار والحفاظ على فُرصه في بلوغ الدور الثاني، فيما سيسعى المنتخب المالي إلى حصد ثلاث نقاط جديدة وحسم تأهله بشكلٍ رسمي إلى دور الـ16.


وتلقى المنتخب التونسي صدمة قوية في المباراة الافتتاحية بالخسارة أمام منتخب ناميبيا الذي حقق أول انتصار في تاريخه خلال رابع مشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.


موعد مباراة تونس ومالي ؟


يحين موعد مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا يوم السبت الموافق 20 جانفي 2024 عند الساعة 21:00 بتوقيت تونس، وعلي الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش.



القناة الناقلة لمباراة تونس ومالي


وينقل بث مباشر منتخب تونس ومالي على الناقل الحصري قنوات بي إن سبورتس beIN Sports HD 1 Max، كما تُنقل على قناة البرتغالية الرياضية Sport TV1 Portugal.



و من املنتظر ان تنقل المباراة على قناة programme nationale الجزائرية المفتوحة على النايلسات.



كما تذاع مواجهة تونس ومالي على العديد من القنوات الإفريقية أبرزها Azam Sports HD التنزانية، وقناة SABC 1 من جنوب إفريقيا، وسيقدم لكم إكسترا كورة تغطية حية وخاصة “دقيقة بدقيقة” لأحداث المواجهة.



الفيديو:


إرسال تعليق

أحدث أقدم