بشرى سارة للتونسيين : هذه القناة المفتوحة تنقل مباراة تونس ومالي اليوم .. استقبلها الآن (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بشرى سارة للتونسيين : هذه القناة المفتوحة تنقل مباراة تونس ومالي اليوم .. استقبلها الآن (فيديو)

بشرى سارة للتونسيين : هذه القناة المفتوحة تنقل مباراة تونس ومالي اليوم .. استقبلها الآن (فيديو)




القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس ومالي “مجانا” في كأس أمم افريقيا 2024 



يواجه المنتخب الوطني التونسي اليوم السبت 20 جانفي 2024، نظيره المالي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الأمم الافريقية.

ويبحث أبناء المدرب جلال القادري عن تحقيق أول انتصار في المسابقة وتعويض هزيمة الجولة الفارطة أمام ناميبيا، من أجل المحافظة على حظوظهم في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

ويحتل منتخب نسور قرطاج المرتبة الثالثة في ترتيب المجموعة الخامسة بدون نقاط، فيما يحتل المنتخب المالي صدارة الترتيب بثلاث نقاط من فوز وحيد.

 .

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد مالي في كأس الأمم الأفريقية: 



يتم بث مباراة تونس ضد مالي في كأس الأمم الأفريقية عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024

  • beIN Sports AFCON HD 1 Max
  • beIN Sports AFCON HD 2 Max
  • beIN Sports AFCON HD 3 Max



تردد قناة الارضية الجزائرية الناقلة لمباراة تونس ومالي اليوم :


ازاداد البحث عن تردد قناة الارضية الجزائرية الناقلة لمباراة تونس ضد مالي اليوم تعتبر قناة الجزائرية الأرضية من أبرز القنوات التلفزيونية في المنطقة العربية، حققت القناة الجزائرية الأرضية نجاحًا كبيرًا عندما استطاعت الحصول علي حق بث نقل مباريات كأس الأمم الأفريقية التي المقامة في كوت ديفوار، حيث كانت القناة الوحيدة التي تمكنت من نقل المباريات مجانًا على القمر الصناعي نايل سات.


تردد القناة الجزائرية الارضية



يمكن استقبال قناة الجزائرية الأرضية على القمر الصناعي المصري نايل سات، وذلك من خلال ضبط جهاز الاستقبال حيث ستقوم بالخطوات التالية:


قم بتشغيل جهاز الاستقبال الخاص بك.
اضغط على زر القائمة.
انتقل إلى قائمة القنوات.
اضغط على زر البحث.
حدد القمر الصناعي نايل سات.
أدخل التردد التالي: 11680.
حدد الاستقطاب الأفقي.
حدد معدل الترميز 27500.
اضغط على زر البحث.
بعد الانتهاء من عملية البحث، ستظهر قناة الجزائرية الأرضية على قائمة القنوات.
يجب إدخال شفرة القناة وهي: 1100001100000000.



التعليقات

أحدث أقدم