برنامج النقل التلفزي لمباراة تونس وجنوب أفريقيا في كأس أفريقيا.. التفاصيل

برنامج النقل التلفزي لمباراة تونس وجنوب أفريقيا في كأس أفريقيا.. التفاصيل



القنوات الناقلة لمباراة تونس وجنوب أفريقيا 




يواجه المنتخب الوطني التونسي اليوم الإربعاء 24 جانفي 2024، منتخب جنوب إفريقيا، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فيفري المقبل.



وسيكون المنتخب الوطني مطالبا بتحقيق الانتصار أمام جنوب افريقيا وبأيّة نتيجة لضمان التأهل إلى الدور الثاني سواء في المركز الثاني أو الثالث.



واستفاد النسور من نتائج يوم الثلاثاء الماضي حيث احتل المنتخب الايفواري المركز الثالث ضمن المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط مقابل نقطتان لغانا في المجموعة الثانية وبالتالي فإنه في صورة انتصاره على جنوب افريقيا سيكون ثالثا للمجموعة في أسوأ الحالات وبالتالي سيضمن تأهله باعتبار أن رصيده سيرتفع إلى أربع نقاط ليتفوق على الكوت ديفوار وغانا.




وتبقى فرضية حصول النسور على المركز الثاني واردة في حالتين الأولى انتصاره وهزيمة ناميبيا أمام مالي والثانية فوزه بفارق عريض على جنوب افريقيا مقابل هزيمة مالي أمام ناميبيا بفارق أهداف يمنح التفوق لتونس على مالي عند التساوي في النقاط.



موعد مباراة تونس ضد جنوب أفريقيا :



وتنطلق مباراة نسور قرطاج ضد منتخب مالي ، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس.



القنوات الناقلة لمباراة تونس وجنوب أفريقيا في كأس أفريقي :



وستكون المباراة منقولة تلفزيا عبر قناتي "beIN Sports HD 3 Max" ومن الممكن أن تتابع المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق "TOD" أو تطبيق "beIN Connect".



و من المنتظر ان تنقل المباراة على قناة programme nationale الجزائرية المفتوحة على النيل سات.

تعليق

أحدث أقدم