القنوات الناقلة لمباراة تونس و مالي في كأس أفريقيا.. التفاصيل كاملة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia القنوات الناقلة لمباراة تونس و مالي في كأس أفريقيا.. التفاصيل كاملة

القنوات الناقلة لمباراة تونس و مالي في كأس أفريقيا.. التفاصيل كاملة


 

يواجه المنتخب الوطني التونسي اليوم السبت 20 جانفي 2024 بداية من الساعة التاسعة ليلا بمنتخب مالي ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم افريقيا بالكوت ديفوار.


وينتظر أن يجري الناخب الوطني جلال القادري مجموعة من التغييرات التي ستطال الخطوط الثلاثة وذلك على أمل تعويض خيبة الجولة الافتتاحية أمام ناميبيا.


وقرر القادري التخلي عن الظهير الأيسر علي معلول ومحمد علي بن رمضان فضلا عن هيثم الجويني دون اعتبار طه ياسين الخنيسي الذي غادر الكوت ديفوار بعد إصابة في الركبة.



موعد مباراة تونس ومالي :


وتنطلق مباراة نسور قرطاج ضد منتخب مالي ، في تمام الساعة التاسعة ليلا بتوقيت تونس.



القنوات الناقلة لمباراة تونس و مالي في كأس أفريقي :



وينقل بث مباشر منتخب تونس ومالي على الناقل الحصري قنوات بي إن سبورتس beIN Sports HD 1 Max، كما تُنقل على قناة البرتغالية الرياضية Sport TV1 Portugal.






و من المنتظر ان تنقل المباراة على قناة programme nationale الجزائرية المفتوحة على النيل سات.



ويفترض أن تكون تشكيلة النسور يوم غد كالآتي:


البشير بن سعيد – وجدي كشريدة – علي العابدي – منتصر الطالبي – ياسين مرياح – إلياس السخيري – عيسى العيدوني – أنيس بن سليمان – إلياس العاشوري – حمزة رفيع ويوسف المساكني.



التعليقات

أحدث أقدم