عائشة عطية تكشف: "باش نرمي روحي في النيل على خاطر…" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia عائشة عطية تكشف: "باش نرمي روحي في النيل على خاطر…" (فيديو)

عائشة عطية تكشف: "باش نرمي روحي في النيل على خاطر…" (فيديو)


 


نشرت الممثلة عائشة عطية تدوينة عبر حسبها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي،  وجاء فيها : اليوم هو موش عيد ميلادي … اليوم هو ميلادي فعلاً من جديد . أنا ملي توفى بابا معاش نعيش العيد ميلاد كمناسبة تقليدية… كل مرة نعمل مغامرة، مغامرة السنة حبيت نرمي روحي في النيل قالولي وقتها نحتفلو بعيد ميلادك و وفاتك فرد وقت 😅 قلتلهم طب اشرب من نيلها، قالولي فعلاً وقتها موش حتعرفي تروحي من مصر حتبقي من مستشفى لمستشفى 😅 أعز ناس كانو معايا  و الصحبة و اللمة الحلوة أغلى من أي شيء في الدنيا .




شكراً لكل الناس الي بجنبي على خاطري … إلي إحبني من قلبو… إلي واقف معايا، إلي ساندني حتى بكلمة. شكراً لأمي الحنينة الغالية الي ربي يشفيها إلي ماحرمتنيش من حنانها و خوفها عليا حتى و هي مريضة. أختي إلي نموت عليها و فرحتها هي فرحتي …



شكراً لنعمة ربي واهبهالي “القبول” … ايه ايه!!! من ورى الشاشة ممكن تشوف طفلة اخرى أما فرحتي في الشارع و معاملاتي خلاتني شخص فخور بروحي و بتربيتي … إيه أنا ورايا إنتوما، كل ما تنتقدوني ادافعو عليا كي تصيرلي أي حاجة و ما تحملوش فيا، كيما “أنا نسب خويا أما ما نحبش شكون إسبه و الا يعملله حاجة خايبة ”



إكتشفت أصدقاء من معدن آخر و طيبة أخرى، تعرفت على ناس حققيقين واضحين… ربي كشفلي حاجات أكيد عندو أسبابو . الحمد الله على النعمة الي أنا فاها. الحب theory .❤️ of everything



فرحانة بمساجاتكم الكل، ما نجمتش نجاوب الناس الكل … أما فرحتوني بكلامكم و تشجيعكم ليا لحياة أحلى و أنقى و

جملة ” عايشة رجعتلنا” ❤️



الفيديو:



التعليقات

أحدث أقدم
close