ضحى العريبي لطليقها مكس :"كيما جبت داركم وعرست بيا في تونس.. إيجا طلقني في بلادي" (فيديو)

ضحى العريبي لطليقها مكس :"كيما جبت داركم وعرست بيا في تونس.. إيجا طلقني في بلادي" (فيديو)


 


أعلنت التيكتوكوز التونسية ضحى العريبي في بث مباشر على حسابها الخاص عن صدور قرار يمنعها من السفر وذلك بسبب قضية طلاقها من الأردني "مكس"، كاشفة أنها سافرت إلى الأردن لاتمام اجراءات الطلاق، ليتم منعها من السفر وتجد نفسها عاجزة هناك.



و حسب ما جاء في حديث هذه الأخيرة فإن الطرفين إتّفقا بأن يقوما بطلاق بالتراضي مقابل أن تقوم هي بالتنازل عن كافة حقوقها المادية دون التوجه إلى الجلسة، لتتفاجأ إثر ذلك بذهاب طليقها و اخلافه بوعده لها.



وقالت ضحى العريبي :"انا مسجلة كل شي رسائل وتسجيلات صوتية.. انه انا اتفقت مع الشخص اللي كنت معاه انه ما نروح على المحكمة و كل شي يخلص بالتراضي.. لكن تروحوا تحضروا الجلسة و انت مخبرني انه انا ما أروح شو يعني؟ اتفقت معك راجل لراجل وتنازلت على كل حقوقي قتلك هذا بيني و بينك و قلتلي وقفي كلشي ووقفت كل شي تقوم انت تقلب عليا القضية".



وأضافت في بث مباشر ثان، موجهة نداء لزوجها السابق من أجل السفر معها الى تونس وطلاقهما حسب القوانين التونسية، وقالت ضحى :"أنا نطلب منك طلب.. انت اليوم طلعت وقلت يا بلال امسك أختك.. أنا نطلب من أهلك كيف ما جيتو تزوجتوني في تونس.. فما طلاق في تونس ايجو طلقوني..



أنا جيت للأردن على أوراق الطلاق نحب نتطلق.. قتلك نبوس رجليك نحب نتطلق.. ليش مخليني هيك في المفتوح .. إذا ما نزل على تونس قضيتي رح تظل معلقة مدى الحياة.. خليني نكون درس لكل بنت.. فكري قبل ما تعملي أي خطوة".



الفيديو :


تعليق

أحدث أقدم