بالفيديو.. ضحى العريبي لطليقها مكس: كنت راجلي وماكلين مع بعضنا ماء وملح.. حتى كان تلعب ضدّ خويا ندعمك إنت - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. ضحى العريبي لطليقها مكس: كنت راجلي وماكلين مع بعضنا ماء وملح.. حتى كان تلعب ضدّ خويا ندعمك إنت

بالفيديو.. ضحى العريبي لطليقها مكس: كنت راجلي وماكلين مع بعضنا ماء وملح.. حتى كان تلعب ضدّ خويا ندعمك إنت




أثارت التيكتوكوز التونسية ضحى العريبي الجدل مرّة أخرى على منصّة تيكتوك و ذلك بعد ظهورها مع طليقها الأردني ميكس في بث مباشر، أين قامت هذه الأخيرة بالتوضيح و الرد على حملة التعليقات اللاذعة التي طالتها بعد دعمها له خلال جولة لعبها و لم تقم متعمّدة بدعم ابنة بلدها "نورس" على ذات البرنامج.



و كشفت ضحى العريبي أنّها بالرغم من كل ما عاشته في حياتها الزوجية سابقا إلا أنّها لا تعتبر ميكس عدوّا لها وأنها ستواصل دعمها اللامتناهي له مهما كلّف الأمر حتى ولو كان ذلك على حساب أخيها بلال، مرجعة ذلك إلى العشرة.



و أكّدت:" الكلمة اللي قالتها نورس في حقي خايبة برشا أما أنا باش نقوللها حاجة واحدة انا دعمتك ضد بنت بلادي صحيح أما انت في يوم من الأيام كنت راجلي وكنت إنسان ماكلة معاك الماكلة و الملح ".




و أضافت :"باش ناقف معاك و مانيش باش ناقف ضدك .. حتى لو انت تلعب ضد بلال اخويا باش ناقف معاك وندعمك أنت مافماش حتى مشكل".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم