بالفيديو.. شابة تونسية :"حققت حلمي بعد برشا تعب وتضحيات.. حلّيت مطعم تونسي في باريس" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. شابة تونسية :"حققت حلمي بعد برشا تعب وتضحيات.. حلّيت مطعم تونسي في باريس"

بالفيديو.. شابة تونسية :"حققت حلمي بعد برشا تعب وتضحيات.. حلّيت مطعم تونسي في باريس"





تمكّنت الشابة إيمان مسعودي من النجاح في تحقيق حلمها المتمثل في إنشاء مطعم بمواصفات تونسية متخصّص في إعداد الأطباق التونسية بكل أنواعها في قلب العاصمة الفرنسية باريس أين تقيم منذ سنة 2013 مشاركةً بذلك تجربتها في الغربة وكيف كانت بداياتها والصعوبات التي تعرضت لها خلال الخطوات الأولى.



و أكّدت الشابة إيمان أنها لم تكن مبرمجة للإغتراب أو الإقامة في الخارج و لا حتى إنشاء مشروع مماثل و إنما كان تخطيطا من القدر فقط، و أوضحت :"نعمل ماكلة تونسية كفتاجي، شكشوكة، ملاوي شباتي و كل يوم طبق نجيب الهريسة من تونس و الفاحات زادة...".



و أضافت :"نخدم شيف طبخ من 2016 اما جيت لفرنسا 2013 و بديت في مجال الطبخ و التصنيف في 2016 وما خممتش فيها الهجرة جات صدفة.. في الاول تعذبت برشا اما يلزم الصبر ، صبرت و البداية فيها تعب وكانت صعيبة والحمد لله تأقلمت بسهولة مع اللغة و الثقافة.. وخدمتي في المطاعم بدات صدفة زادة وقت الي ولد حومتي هنا في فرنسا عرض عليا نخدم معاه.. اسعاو والباقي على ربي".



الفيديو :




التعليقات

أحدث أقدم
close