الموسيقار التونسي سهيل القاسمي "Ratchopper" : يبدع مع "Ghali" على ركح أشهر مهرجان بإيطاليا (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الموسيقار التونسي سهيل القاسمي "Ratchopper" : يبدع مع "Ghali" على ركح أشهر مهرجان بإيطاليا (فيديو)

الموسيقار التونسي سهيل القاسمي "Ratchopper" : يبدع مع "Ghali" على ركح أشهر مهرجان بإيطاليا (فيديو)


souhail guesmi ratchopper ghali sanremo 2024



يعتبر ''غالي'' من بين المغنيين الاكثر شعبية في ايطاليا ويشارك هذه السنة في مهرجان سانريمو العريق والشهير من 6 إلى 10 فيفري 2024 الذي يصنف كأهم حدث موسيقي في إيطاليا.



فكرة التظاهرة، أن يقوم فنانون وضيوف بطرح أغانيهم للمرة الاولى أمام الملايين، وقد شارك 'غالي ' هذه السنة ب'' كازا ميا '' و"باينة" رفقة الموسيقار التونسي وعازف البيانو المبدع سهيل القاسمي ابن جندوبة، ثنائي أبدع على ركح المهرجان وأثار إعجاب الجمهور الحاضر من جميع الجنسيات.



وفي ذات السياق، تداول التونسيون مقاطع فيديو وتدوينات تشيد بآداء غالي وسهيل القاسمي، معتبرين أن هذا الأخير مظلوم فنيا في تونس.



ومن بين التدوينات المتداولة :"نتصور غالي الناس الكل تعرفوه أما أنا باش نحكي على سهيل القاسمي نتصور برشا يعرفو الاسم الفني Ratchopper اما أغلبية يعرفو موزيكتو في برشا من غنايات الراب الي خدمهم.. سهيل ديما يخدم في الظل بعيد على العينين.. مع piano متاعو خالق عالم ليهم الزوز.. حبيت نحكي على سهيل خاطر في الرداءة هاذي الكل ما لقاش بلاصة.. تظلم برشا واحبط برشا من ناس خدم معاهم و طلعو على اكتافو و من بعد ما راوش بيه .. 



رغم هذا الكل عمرو ما سلم للي لقى حقو، خسارة موش في تونس امًا لقى شوية مالاعتراف الي تستحقو موهبته على واحد من اكبر مسارح أوروبا Sanremo.. العالم العربي الكل سمع خدمة سهيل في غناية "راجعين" و البارح اروبا سمعتو.. البارح سهيل على ركح sanremo عمل تحفة فنية في غناية مع غالي…".




الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم
close