بالفيديو : الروبوت "Spot" يتجوّل من الشمال إلى الجنوب ويروّج للسياحة التونسية حول العالم

بالفيديو : الروبوت "Spot" يتجوّل من الشمال إلى الجنوب ويروّج للسياحة التونسية حول العالم


 

نظمت شركة ألفا هيونداي موتور، الموزع الرسمي لشركة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات في تونس والرائدة في سوق السيارات في عامي 2022 و2023، يوم 7 فيفري 2024، ندوة صحفية في قاعة العرض الخاصة بها، سلطت فيها الضوء على ابتكارات هيونداي مع التركيز بشكل خاص على سبوت، الروبوت الاستثنائي رباعي الأرجل من شركة بوسطن ديناميكس.



وقد حطّ الروبوت "Spot" الرحال في تونس للتعريف بالسياحة التونسية، حيث تجوّل في عديد المناطق السياحية حيث سيتم نشر الفيديو التسويقي والصور في عديد بلدان العالم.



ويستخدم هذا الروبوت في مجالات مختلفة مثل المراقبة واستكشاف المناطق الخطرة والتطبيب عن بعد وحتى صناعة السيارات.



وأذهل سبوت الحضور من خلال استعراض قدراته الاستثنائية، وتسليط الضوء على رؤية هيونداي الجريئة للمستقبل.



وتم إثراء هذه التجربة المثيرة من خلال بث فيلم قصير تم إنتاجه بالتعاون مع الديوان الوطني التونسي للسياحة، يعرض رحلة سبوت في كامل البلاد التونسية واستكشاف مواقعها ومدنها الشهيرة.




وسينطلق سبوت في جولة مثيرة في قاعات عرض هيونداي في جميع أنحاء البلاد، مما يتيح للجميع الفرصة لتجربة هذا الاندماج الاستثنائي بين التنقل والروبوتات عن قرب.



 بالإضافة إلى ذلك، سيزور سبوت عدد من الجامعات التونسية، حيث سيثير ابتكاره اهتمام الطلاب وحماسهم. تابعوا هيونداي تونس على وسائل التواصل الاجتماعي لتبقوا على اطلاع ببرنامج رحلة سبوت، والحصول على تحديثات في الوقت الفعلي والاستمتاع بالمحتوى الحصري خلال هذه التجربة الفريدة.



الفيديو :

تعليق

أحدث أقدم