بالفيديو .. شاب تونسي :"ملّا اكتشاف في بنزرت.. حمّام طبيعي وماء سخون في الجبل في قلب الشتاء" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. شاب تونسي :"ملّا اكتشاف في بنزرت.. حمّام طبيعي وماء سخون في الجبل في قلب الشتاء"

بالفيديو .. شاب تونسي :"ملّا اكتشاف في بنزرت.. حمّام طبيعي وماء سخون في الجبل في قلب الشتاء"


 


شارك صانع محتوى تونسي مقطع فيديو يوثّق مغامرته في حمام معدني يدعى "النڨراز" في قلب الطبيعة بجبل اشكل التابعة لمدينة بنزرت أين تتواجد المياه الطبيعية الحارّة غير بعيد عن البحيرة المصنّفة ضمن أجمل بحيرات تونس و هي إرث طبيعي وتتميز المحمية بأنها تضم منظومتين بيئيتين واحدة رطبة وأخرى جبلية.



و تعد هذه المنطقة وجهة سياحية للتونسيين المغرومين بالسياحة الجبلية من ثلاثة مكونات رئيسية، وهي البحيرة الكبيرة الممتدة على مرمى البصر، والجبل المغطى بكساء نباتي من أشجار مختلفة شكلت غابة خضراء وارفة الظلال، وأخيرا السباخ التي لها عشاقها ومريدوها من مخلف الكائنات الحية.



و يظهر الشاب و هو يمشي سيرا على الأقدام وسط طرق ملتوية بين الجبال الخضراء ليجد نفسه أمام حمّام طبيعي وقال :"من أقوى التجارب الي تنجم تعيشها، الدنيا ريح و ممطر موش نورمال و الحمام طبيعي سخون علخر سبحان الله في وسط الجبل و في وسط الطبيعة ملا ظاهرة .."




الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم