بالفيديو.. سياح من إسبانيا :"تونس رائعة وكل شيء فيها ينبض بالحياة.. نريد الإستقرار هنا" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. سياح من إسبانيا :"تونس رائعة وكل شيء فيها ينبض بالحياة.. نريد الإستقرار هنا"

بالفيديو.. سياح من إسبانيا :"تونس رائعة وكل شيء فيها ينبض بالحياة.. نريد الإستقرار هنا"


 

رصد برنامج بلا قناع آراء مختلفة لمجموعة من السياح الأجانب الذين قدموا من إسبانيا و تحدّثوا عن جمال تونس و الثقافة التونسية و الشواطئ و كل مايتعلّق بتونس كما عبّروا عن إعجابهم بالتنوع الثقافي والجغرافي الذي يزخر به البلد مؤكدين أن الأجواء في تونس خيالية و رائعة جدا خصوصا الأزقة العريقة ووجود الأمان في الشوارع التي استمتعوا بالتجول فيها وإكتشافها، مؤكدين أن تونس من بين افضل الوجبات السياحية و اجمل الاماكن التي زاروها.




كما أبدوا رغبتهم الشديدة في الإستقرار بتونس فنمط المعيشة هنا مختلف و كل شيئ ينبض بالحياة على حد تعبيرهم، و كشفوا :"المدينة العربي فيها عراقة وأصالة وحاجات تقليدية صنعت باليد و فما برشا نشاطات نجموا نعملوهم في تونس بالرغم هذه اول مرة نشوفها هي ثقافة مختلفة عن ثقافتنا و الناس لطيفة و الأكل لذيذ جدا ..باش نرجعوا نكتشفوا تونس مرة اخرى و لما لا الإستقرار فيها نهائيا ".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم
close