بالفيديو : شاب جزائري يرفع الآذان في قلب نيويورك.. وسط حشد من المصلّين "ما شاء الله" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : شاب جزائري يرفع الآذان في قلب نيويورك.. وسط حشد من المصلّين "ما شاء الله"

بالفيديو : شاب جزائري يرفع الآذان في قلب نيويورك.. وسط حشد من المصلّين "ما شاء الله"


 


أثار شاب جزائري يدعى لقمان إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي من عرب وأجانب من المسلمين و ذلك على خلفية مشاركته لمقطع فيديو يظهر من خلاله و هو يرفع الآذان لأداء الصلاة بساحة "تايمز سكوير" في نيويورك وسط حشد كبير من المسلمين الذين قدموا من كل أنحاء أمريكا لمشاركة أجواء رمضان في الغربة و أداء الصلاة.



والشاب لقمان هو جزائري مقيم بالولايات المتّحدة الامريكية اين يزاول عمله كفنان استعراضي يقوم بعروض متنوعة، وقد برز بحركاته الاكروباتية و تقديمه لرسالة فنية خلال السنوات الماضية.



هذا و تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع مقطع الفيديو معبرين عن اعجابهم برفع الآذان على المباشر في ساحة نيويورك و حصد مقطع الفيديو الكثير من الإعجابات و التعليقات الإيجابية.



ومن بين التعليقات :"كل الشكر والاحترام والتقدير والمحبه والمعزه لهذا الشاب اليوم نراه في قلب نيويورك يصدر في الدين بكل ثبات ومعزه وكرامه وشموخ وشهامه ما هذه الروعه الموجودة في هذا الشاب لم نجدها في اقوى واكبر الشيوخ في العالم الاسلامي حقيقه في قمه الهمه والكرامه نسال الله لك الثبات".



و”تايمز سكوير”، ساحة في مانهاتن في نيويورك، تقع عند تقاطع شارع برودواي والجادة السابعة، ويُعدّ ميدانها واحداً من أكبر المراكز التجارية التي يقصدها السياح للاستمتاع بالأماكن الترفيهية هناك.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم