أسماء بن عثمان :"أنا ما نقولش شوفلي حلّ نقمة خاطرو نعمة.. ودور نرجس مع كمال التواتي فرحانة بيه" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia أسماء بن عثمان :"أنا ما نقولش شوفلي حلّ نقمة خاطرو نعمة.. ودور نرجس مع كمال التواتي فرحانة بيه" (فيديو)

أسماء بن عثمان :"أنا ما نقولش شوفلي حلّ نقمة خاطرو نعمة.. ودور نرجس مع كمال التواتي فرحانة بيه" (فيديو)



تحدثت الممثلة التونسية أسماء بن عثمان خلال إستضافتها في برنامج "أو ستار" عن تجربتها في التمثيل بدءا من مسلسل "شوفلي حل" الذي عبّرت عنه بأنّه كان بمثابة بداية خير لها مؤكدة :"انا مانقولش "شوفلي حل" نقمة، "شوفلي حل" بركة ".



و علّقت أسماء على تدوينة الممثلة القديرة دليلة مفتاحي التي أشادت بدورها في مسلسل باب الرزق، معبّرة عن سعادتها برأي هذه السيدة و القامة الفنية فيها و قالت :"اكثر حاجة فرحتني هو statut دليلة مفتاحي ومالاول فيبالي faux profil ما صدقتش.. راو دليلة مفتاحي تكتب و تقول محلاك في المشهد و نحب نزيد نشوفك حاجة ماتنجم كان تفرحي".



و أردفت متحدثة عن دورها "نرجس" في مسلسل باب الرزق :"دور العمر هو دور نرجس.. وقت خذيت الدور لبست الشخصية، مالاول مافهمتش الشخصية كيفاه وخفت منها بعد عذرتها و عذرت غرورها ".



و أضافت في ذات السياق :"كمال التواتي في "شوفلي حل" هو الي يحميني و يخاف عليا و فخور بيا و في "باب الرزق" نرجس ما تحبوش و مقهورة منه".



و بالحديث عن والدتها و التأطير الذي حظيت به، أفصحت أسماء بن عثمان :"امي صعيبة في التقييم معايا و من وقت شوفلي حل هي الي تنصحني و تأطرني أما عالم الاعلام يستهويني و انا دخلتوا مالباب الكبير .. توا هيفل بن يوسف و دور نرجس و دالي دمق بربشوا فيا حاجات خلاوني نخمم في التمثيل اكثر ، برشا كلام وصلني من عند عمالقة التمثيل كيما احمد الاندلسي ومحمد علي بن جمعة و دالي دمق ماينجم كان يطيرني الفوق ".



الفيديو :

 

التعليقات

أحدث أقدم