الترجي اليوم : مشاهدة مباراة الترجي الرياضي و هلال السوداني مباشر في دوري أبطال إفريقيا

الترجي اليوم : مشاهدة مباراة الترجي الرياضي و هلال السوداني مباشر في دوري أبطال إفريقيا

 




esperance vs hilal sudan live streaming


بث مباشر مباراة الترجي و هلال السوداني


يستضيف الترجي الهلال السوداني في سهرة السبت 2 فيفري 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا. وبات فريق باب سويقة قريبًا للغاية من تحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي حيث يحتاج إلى نقطة فقط في مباراة اليوم، فيما يتطلع الهلال السوداني لتحقيق الفوز  من أجل ضمان بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي.




موعد مباراة الترجي والهلال


تدور مباراة الترجي والهلال على أرضية الملعب الأولمبي برادس في سهرة السبت 02 مارس 2024. حيث تنطلق المباراة في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. هذا وقد تقرر السماح بدخول 28 ألف متفرج من جماهير المكشخة لحضور القمة المرتقبة بين الترجي التونسي والهلال السوداني.




الترجي ضد الهلال السوداني بث مباشر مباريات اليوم



يمكنكم متابعة مباراة الترجي ضد الهلال اليوم على قناة بين سبورت 6 بتعليق المعلق الليبي محمد بركات. ومن المنتظر ان تكون تشكيلة الترجي على النحو التالي : مميش، بن علي،. توغاي، مرياح، بن حميدة، أهولو، العايب، تقا، ساس، بوكيا، رودريغاز. مشاهدة مجانية مباراة الترجي اليوم و الهلال السوداني على قناة الوطنية 1 بث مباشر حيث أعلنت الصفحة الرسمية للتلفزة التونسية عن نقل المباراة على الشبكة الأرضية.



شاهدة مباراة الترجي الرياضي و هلال السوداني بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

إرسال تعليق

أحدث أقدم