بالفيديو .. آية فتوح :"مشيت نخدم في دبي وعملت pause مالقراية.. خاطر جاتني فرصة باهية" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. آية فتوح :"مشيت نخدم في دبي وعملت pause مالقراية.. خاطر جاتني فرصة باهية"

بالفيديو .. آية فتوح :"مشيت نخدم في دبي وعملت pause مالقراية.. خاطر جاتني فرصة باهية"


 

استضاف الإعلامي الهادي زعيم في حلقة هذا السبت من برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي الوجه الجديد في مسلسل فلّوجة في جزئه الثاني الشابة آية فتّوح والتي تحدّثت عن بداياتها في عالم التمثيل وكيف دخلت إلى هذا المجال كما تحدّثت عن أصولها الليبية و عن ميولاتها لعالم الموضة و مستحضرات التجميل خصوصا و أنها تنشط كمؤثرة "فاشيونيستا" على منصة انستغرام أين تشارك يومياتها في عالم التجميل.



وكشفت ذات الممثلة الصاعدة في إجابتها على سؤال الإعلامي بأنها و بالرغم من أصولها الليبية إلا أنها ولدت ونشأت في تونس :"أنا تونسية تولدت في تونس عندي أصول ليبية من بابا اما بابا كبر و عاش عمرو الكل في تونس و ما يحكيش ليبي يحكي تونسي و فرنسي خير مني".



وأضافت :"عمري 21 سنة، قريت في تركيا و عملت توجيهي الي عندنا احنا باك هوما 3 سنين ثانوي مش 4 وعملت pause مالقراية سافرت لدبي مع امي.. على خاطر جاتني فرصة خدمة باهية خاطرني انا انستغراموز في محتوى مايكاب و فاشن و بيوتي و عندي مليون ونص متابع على خاطر المحتوى متاعي مختلف ".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم