بالفيديو.. شابة تبيع الملاوي في سوق مساكن :"معمّلة على روحي.. ونجيب في رزقي بالحلال" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. شابة تبيع الملاوي في سوق مساكن :"معمّلة على روحي.. ونجيب في رزقي بالحلال"

بالفيديو.. شابة تبيع الملاوي في سوق مساكن :"معمّلة على روحي.. ونجيب في رزقي بالحلال"


 

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت من خلاله شابة تدعى منال وهي تروي تجربتها في بيع "الملاوي" بإحدى الأسواق بمساكن من ولاية سوسة، مشاركة كيف كانت بداياتها و كيف كانت أول امرأة بالمنطقة تنزل إلى السوق وتعرض ما تخبزه من ملاوي لتكسب قوت يومها.



وقالت ذات المتحدّثة :"أنا أول وحدة بدات هنا في مساكن تبيع الملاوي انا و ريم.. عندي عامين و انا نخدم هنا و العباد تشجع فيا اولاد حومتي واقفين معايا.. السنة ولاو برشا نساء يخدموا كيفنا احنا عطيناهم الفرصة باش يوليو يخدمو".



وأضافت :"ما فماش انتقادات بالعكس برشا تشجيعات ويقولولي يعطيك الصحة و التجربة كانت عادية جدا في بدايتها خاطرنا نخدمو بحذا الدار و ماناش بعاد على حينا واولاد حومتنا معانا.. و خدمة النهار مافيها عار من بكري يقولوها و الناس فرحانين و تخدم على رواحها و قسم حد ما ياخدو حد".



وقد أثار مقطع الفيديو المتداول إعجاب التونسيين، وعلقوا :"ربي يعينك و يرزقك وتحية حارة لكل نساء تونس الكادحات".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم