بالفيديو : تسريب أحداث الحلقة القادمة من مسلسل "فلوجة" .. وهذا ما سيحدث - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : تسريب أحداث الحلقة القادمة من مسلسل "فلوجة" .. وهذا ما سيحدث

بالفيديو : تسريب أحداث الحلقة القادمة من مسلسل "فلوجة" .. وهذا ما سيحدث


 


منذ عرض حلقاته الأولى عاد مسلسل "الفلوجة" ليشعل الجدل من جديد في تونس حول واقع المدارس التونسية من خلال تطرقه لظواهر انتشرت بها في غفلة من المجتمع والعائلات.



مسلسل "فلوجة" للمخرجة سوسن الجمني يعرض في موسمه الثاني على قناة الحوار التونسي ، ويغوص في عالم المراهقين ومشاكلهم ومشاغلهم، من خلال تتبع يوميات عدد من التلاميذ بأحد المعاهد ورصد تفاصيل حياتهم وعلاقتهم ببعضهم وبأسرهم.



ولا يكاد يمرّ عرض حلقة من المسلسل من دون أن تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا مع محتواها.



وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، يتداول الناشطون خصوصا من فئات المراهقين والشباب مقاطع من المسلسل على حساباتهم ما حوّله إلى واحد من "الترندات" المتداولة في البلد كل ليلة، ويحاولون تقليد أبطاله في حركاتهم وطريقة كلامهم.




وقد تداول متابعي المسلسل مقطع فيديو نشرته إحدى الصفحات على تيكتوك، يعرض تسريبات من الحلقة القادمة للمسلسل، وحسب ما جاء فيه فإن الشخصية التي يؤديها "نوردو" تتعامل مع الأمن وتحديدا "شكري" والد "نوح" من أجل الإطاحة ب"كادير".



وهذا ما جاء في التسريبات :"نوردو مجرم خرجوه من الحبس على شرط مساعدة بو نوح شكري يحب يطيح كادير ويعرف رئيس العصابة وبو سلمى الخاين خاطر عرف مسبقا من شكري الي الشرطة جاية وعاونو باش يربح ثقته..".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم