بالفيديو: حقيقة اتصالات النادي الإفريقي للتعاقد مع الدولي الليبي حمدو الهوني - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: حقيقة اتصالات النادي الإفريقي للتعاقد مع الدولي الليبي حمدو الهوني

بالفيديو: حقيقة اتصالات النادي الإفريقي للتعاقد مع الدولي الليبي حمدو الهوني

hamdou-elhouni-club-africain

 


راجت خلال هذا الأسبوع عدة أخبار حول مفاوضات تجمع اللاعب الدولي الليبي حمدو الهوني مع عدد من الأندية من بينها النادي الإفريقي ترغب في ضمه على إثر فسخه لعقده مع ناديه الوداد البيضاوي و فشل تجربته مع الفريق المغربي.


وحسب عدة مصادر اعلامية ليبية فإن الهوني قد رفض عرضا من ناديه السابق أهلي طرابلس الليبي و يفضل العودة إلى البطولة التونسية.



وكشفت مصادر مطلعة أن أحد أعضاء الهيئة المديرة للنادي الإفريقي تلقى مؤخرا اتصالا هاتفيا من وكيل أعمال اللاعب الليبي حمدو الهوني وطرح عليه امكانية انتداب الهوني للنادي الافريقي في «الميركاتو» الصيفي القادم.



وأكدت ذات المصادر أن الفكرة لم تجد تجاوبا من هيئة الافريقي أولا لأن النادي تحت طائلة عقوبة المنع من الانتداب حاليا ثم أيضا لأن اللاعب فقد الكثير من مؤهلاته الفنية ولم يتمكن من النجاح مع الوداد وثالثا فإن الإفريقي لديه عديد الخيارات بوجود بسام الصرارفي والطيب المزياني وحمدي العبيدي ورشاد العرفاوي في الرواقين الأيمن والأيسر.



الفيديو: 

التعليقات

أحدث أقدم