كوثر الباردي: "شوفلي حل هو نفسو فريق سيتكوم لوتيل عند عزيز.. وأنا ماشاركتش لهذا السبب" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia كوثر الباردي: "شوفلي حل هو نفسو فريق سيتكوم لوتيل عند عزيز.. وأنا ماشاركتش لهذا السبب" (فيديو)

كوثر الباردي: "شوفلي حل هو نفسو فريق سيتكوم لوتيل عند عزيز.. وأنا ماشاركتش لهذا السبب" (فيديو)


 

تحدثت الممثلة كوثر الباردي في برنامج “كبر الاذان” على “إي اف ام” عن أسباب عدم مشاركتها في سلسلة شوفلي حل حيث قالت: "ما نجمتش نشارك في سيتكوم شوفلي حل مع نفس فريق عند عزيز و لوتيل على خاطر عام 2005  حلت قناة حنبعل و سي العربي نصرة ربي يذكرو بالخير عيطلنا انا و سفيان الله يرحمو و زهيرة بن عمار و شوقي بوقلية باش نخدمو معاه بصفة حصرية.. 



وقتها كان ثما زوز مسلسلات باش يتعملو الي هوما "مال و أحوال" و "صعيدي في المنزه 6"... سفيان ما خدمش و زهيرة كيف كيف و انا وقتها مصححة عقد و نخدم برنامج "كوجينة".. 



عامتها حاتم بلحاج و صلاح الدين الصيد عندهم " شوفلي حل" و جليلة بكار عندها " شعبان في رمضان" الي كاتبو صديقي جلال الدين السعدي... و الزوز تعرضو عليا بش نخدم فيهم .... 



و انا كي حبيت نخدم فيهم قناة حنبعل قالولي لا مصححة عقد حصري معانا بعام ما تنجمش... و ما نجمتش نخدم مع شوفلي حل حتى مبعد عطاوني دور صغير ما خدمتوش.. لين وفا شوفلي حل و جات" نسيبتي العزيزة" مع سي صلاح الدين الصيد عام 2010 خدمت فيها.. "


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم