لسعد عثمان يهاجم أحمد الأندلسي :"أنا معروف ومحبوب أكثر منّك.. تتفكر كي كنت تصفق ورايا" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia لسعد عثمان يهاجم أحمد الأندلسي :"أنا معروف ومحبوب أكثر منّك.. تتفكر كي كنت تصفق ورايا" (فيديو)

لسعد عثمان يهاجم أحمد الأندلسي :"أنا معروف ومحبوب أكثر منّك.. تتفكر كي كنت تصفق ورايا" (فيديو)


 


انتقد الممثل التونسي الاسعد عثمان جل الأعمال الفنية والتي تعرض خلال شهر رمضان على مختلف القنوات التونسية وذلك خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية ميساء باديس في برنامج رمضان var، على خلفية سؤالها له عن رأيه حول الأعمال الفنية و بعض الفنّانين .



و تحدّث ذات الممثل منتقدا زميله أحمد الأندلسي بشدة معتبرا أنه معروف أكثر منه و أنه أكثر شهرة منه وقال :"احمد الاندلسي عامين يصفق ورايا كي كنت نتعدا مع هالة الركبي ،أنا لسعد عثمان أنا معروف اكثر من احمد الاندلسي و محبوب اكثر منو و عمرو مايجي قدامي.. احمد الاندلسي نقلو كول خدمتك برجلة".



و أضاف معلّقا في ذات السياق :"هواء دبي قداش يضر ساعات يزيك من القفة لسامي الفهري ، اولاد الحي في دبي حل الصرة ما تلقى شيء علاش ماشين لدبي يصورو و هو عمل ينجم يتصور في الفحص و الا في بن عروس".



و عن سيتكوم الفارمسي، صرّح هذا الأخير :"الفارمسي هيا فارمسي متع ليل ما يراها حد كان المريض يمشيلها في الليل كهو، الفارمسي سيتكوم مايضحكش والنص و الموضوع تاعبين علخر".



و أضاف متحدّثا عن السلسلة الفكاهية سوبر تونسي :"سوبر تونسي استحمار و استبلاه للمشاهد حاطينلي سوبرمان طاير في الهواء ،بشطر شوليقة عاملي طارزون كريم الغربي ..سوبر تونسي ينجم يكون صور متحركة".



و أردف ذات المتحدث :"الاعمال الكوميدية السنة غايبة على التلفزة التونسية كان عيطولي أنا نقبل و نمشي أنا ممثل عيطلي بش تخلصني أنا اجير نخدم خدمة تعطيني حقها و نروح، ماتفرجتش في رقوج خاطر نفس التشكيلة و أنا نفد كي نتفرج في نفس الوجوه".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم