قصة حياة المافيوزي التونسي maradona di sanremo tunisino.. من كبار المافيا الايطالية الي مختل عقلي في تونس - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia قصة حياة المافيوزي التونسي maradona di sanremo tunisino.. من كبار المافيا الايطالية الي مختل عقلي في تونس

قصة حياة المافيوزي التونسي maradona di sanremo tunisino.. من كبار المافيا الايطالية الي مختل عقلي في تونس

 

من-هو-chagi-samalapa


من هو chagi samalapa



"maradona di sanremo tunisino" كان اسماً يثير الرعب في شوارع إيطاليا، حيث كان واحداً من رجال العاديين في المافيا الإيطالية. ولد في تونس، لكنه سرعان ما انتقل إلى إيطاليا عبر الهجرة غير الشرعية بحثاً عن العمل. كان يتاجر بالمخدرات ويدير شبكة من الجرائم في سانريمو Sanremo.



ومع تزايد نفوذه، زادت جرأته وتحدياته. بدأ يتاجر بالمخدرات ويشارك في أعمال إجرامية . 



في إحدى الليالي، دارت مشاجرة في حانة بين "maradona di sanremo" ورجل آخر. انفعل "chagi samalapa" وضرب رجل بقارورة زجاجية، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة. تم استدعاء الشرطة وتم القبض عليه بتهمة العنف وحيازة المخدرات.


تم سجن "maradona di sanremo أو مايعرف في تونس بـ chagi samalapa" لسنوات عديدة في إيطاليا، حيث مر بفترة عصيبة وصعبة. وبعد إنهاء فترة السجن، تم ترحيله إلى تونس. هناك، وجد نفسه محاصرًا بذكريات الماضي وآثار السجن على عقله.




فبينما كان يحاول التأقلم مع حياته الجديدة في تونس، بدأت حكايته تأخذ منعطفًا غير متوقع. بدأ "chagi samalapa" ينشر محتوى على تطبيق تيك توك، يروي فيه قصته وتجاربه في عالم الجريمة والسجن. سرعان ما انتشرت قصته، وأصبح مشهوراً على المنصة، حيث بدأ الناس يتابعونه


1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم