بعد فضيحة "برندق" : حلقة مثيرة جديدة من نفس البرنامج تتجاوز كل الخطوط الحمراء (فيديو)

بعد فضيحة "برندق" : حلقة مثيرة جديدة من نفس البرنامج تتجاوز كل الخطوط الحمراء (فيديو)


 


أثار مقطع فيديو لصانع المحتوى "برندق" غضبا واسعا في تونس، بعدما ظهر في كاستينغ لـ30 فتاة من أجل اختيار واحدة فقط للخروج معها في موعد والدخول معها في علاقة غرامية، في خطوة اعتبرت مهينة للنساء التونسيات.



وتقوم فكرة المسابقة بقيام مقدم البرنامج، وهو شاب ناشط على وسائل التواصل الاجتماعي عرف باسم "برندق" باختيار فتاة لمواعدتها من بين 30 فتاة تقدمن للكاستينغ.



وفي أول رد له، أكد الشاب مهدي النقاطي "برندق" في مقابلة مع إذاعة "موزاييك"، أنه "تم تضليل الرأي العام وحدثت بعض المغالطات"، منوها إلى أنه كان "أكبر ضحية" في هذه الأزمة، لأن الكثيرين استغلوا اسمه خلال الأزمة للظهور على حسابه.



وقال: "معدو البرنامج استعانوا بي لأداء دوري في إطار تمثيلي بحت، حيث أتقمص الشخصية دون أن تربطها بالواقع أي صلة"، مضيفا: "اتصل بي معد البرنامج وعرض علي فكرة البرنامج وتابعت بعض المقاطع للاطلاع على البرنامج والتدرب على تقمص الشخصية التي سأقوم بها وهي شخصية شاب مشاكس".



وفي ذات السياق، تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حلقة أخرى لنفس البرنامج، حيث تقوم الفكرة على حضور عدد من الأشخاص للمشاركة في برنامج "مواعدة" ، حيث يظهر كل شاب رفقة فتاة للتعرف على بعضهما من خلال طرح عدة أسئلة، وان تم التوافق بينهما يختاران الارتباط.



ومن بين الوجوه المشاركة فيه، الممثل محمد مراد ونسيم بورقيبة والممثلة مرام بن عزيزة والفنانة سيرين ميلاد والانستغراموز آية عساس.



وأثار الفيديو المتداول موجة غضب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأسئلة "المخلة بالحياء" التي يتم طرحها، وعلق نشطاء فايسبوك على ذلك :"شنوة الفضايح هذه؟ البرنامج هذا تجاوز كل الخطوط الحمراء.. ملا مهزلة".



الفيديو :

تعليق

أحدث أقدم