مهذب الرميلي يردّ بقوة لطفي العبدلي :"يا ميدو كي يبدى الفنان مهمّ حاشاك.. يولي غيابه يقلّق" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مهذب الرميلي يردّ بقوة لطفي العبدلي :"يا ميدو كي يبدى الفنان مهمّ حاشاك.. يولي غيابه يقلّق" (فيديو)

مهذب الرميلي يردّ بقوة لطفي العبدلي :"يا ميدو كي يبدى الفنان مهمّ حاشاك.. يولي غيابه يقلّق" (فيديو)


 


نشر الممثل التونسي لطفي العبدلي مقطع فيديو على حسابه الخاص، ينتقد فيه زميله الممثل مهذب الرميلي بعد حضوره في البرامج التلفزية والإذاعية للتصريح حول عدم مشاركته في الأعمال الرمضانية لهذا العام.



وقال العبدلي مهاجما مهذب الرميلي :"



فما ممثل ما خدمش في رمضان ما عمل حتى مسلسل حليت الراديو ستدعاوه يسألو فيه علاش ما خدمش.. وبعد حليت التلفزة نلقاه هو بيدو يحكي في نفس الموضوع.. القوة فاش يعيطولو خاطرو ما خدمش وهو لا حشمة لا جعرة مشالهم.. هذه ما تصيرش في حتى بلاد في العالم..".




وردّا على ذلك، نشر مهذب الرميلي بدوره مقطع فيديو عبر حسابه الخاص، اعتبر من خلاله أن غيابه عن الأعمال الدرامية هو حدث أهم من الأعمال في حدّ ذاتها.



وقال موجها كلامه للعبدلي :"



هاني باش نفهمك وحلّ مخك .. كي يبدى الفنان مهمّ حاشاك موش مجرد فكهاجي يولي غيابه عن الأعمال الدرامية يتسمى حدث أهم من الأعمال الدرامية الي تعملت.. هذاكا علاش وسائل الإعلام يعيطولو خاطر حضوره مهم ويقدّم إضافة .. كان فهمتها هذه حاول فهّم هاك الغشاشر اللي تفاعلو مع الضمار متاعك"



الفيديو:

التعليقات

أحدث أقدم